أجهزة حاسوب لإعدادية إبن سينا بكفرقرع

تاريخ النشر: 06/01/15 | 14:14

تبرعت شركة “Amdocs” للتكنلوجيا المتقدمة بأجهزة حاسوب لمدرسة ابن سينا الاعدادية في كفر قرع حيث تسلمت ادارة المدرسة الحواسيب ممثلة بمديرتها نوال عليمي وعضو لجنة أولياء الأمور نزار عفانة.

وفي مقابلة مع كريم مصاروة الذي يعمل موظفا في الشركة قال” أنه بمبادرة من السيد نزار عفانة تقدم الي بطلب مساعدة المدرسة في الحصول على أجهزة حاسوب من خلال تبرع الشركة التي أعمل بها.

وأضاف مصاروة أنه وبعد طرح الفكرة على القسم المتخصص في الشركة بهذه المواضيع تمت الاستجابة سريعا وابداء الموافقة على الطلب حيث تقدمت مدير المدرسة المربية نوال عليمي بطلب رسمي لادارة الشركة والتي بدورها زودت المدرسة بعشرة أجهزة حاسوب خلال فترة شهر من الطلب.

وأكد مصاروة أن هذه المبادرة تلفت الانتباه الى امكانية مساهمة الشركات في التبرع للمدارس والؤسسات المجتمعية الفاعلة وقال مصاروة “اننا اكتشفنا طريقة جيدة للتعاون بين الشركات والمؤسسات بامكانية تبرع الشركات لهذه المؤسسات بالكثير من التبرعات العينية وغيرها”، داعيا الى استثمار هذه الامكانية وتعزيز التعاون لما فيه مصلحة الجميع.

01

02

03

‫3 تعليقات

  1. ليش يعني كلشي لابن سينا ولا بحايتكم بتعملو اشي بمدرسه السلام هذا اسمو تمييز بين المدارس

  2. على فكرة جواب لتعليق رقم 1 لانو مدرسة ابن سينا الاعدادية افضل مدرسة على الاطلاق في جميع المثلث وهي تعتبر مدرسة خضراء لذلك فهي تستحق هذا وبكل تاكيد

  3. السلام عليكم .. بارك الله في كل انسان يعمل لمصلحة وتطوير هاذا البلد الطيب باهله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة