جمعية “سيدات الجيل الجديد” تكرم شرطة أريحا

تاريخ النشر: 05/01/15 | 22:16

كرمت اليوم جمعية سيدات أريحا وروضة الجيل الجديد مديرية الشرطة في محافظة أريحا والاغوار ضمن احتفال أقامته الجمعية بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول، وبحضور مدير التربية محمد الحواش ومدير العلاقات العامة الرائد اياد دراغمة ورئيسة الجمعية حياة الدجاني.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة “أن هذا التكريم يأتي للدور المميز للشرطة والتواصل مع المدرسة والروضة في العديد من الفعاليات والدعم والمساندة المباشرة ضمن برنامج وخطة متواصلة على مدى الأعوام الدراسية الماضية والعام الدراسي الحالي”.
وتسلم الرائد اياد دراغمة نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة درعاً تقديرياً من الجمعيه ومديرة روضة الجيل الجديد صابرين العالم، وأشار الى ان التواصل مع المؤسسات وعلى رأسها التربية والمدارس الخاصة والعامة هو واجب تؤديه شرطة المحافظة نحو المجتمع، وقدم شكره لادارة الجمعية على دورها في خدمة المجتمع.
كما كرمت العالم الحواش والدجاني لجهودهم، وأكد الحواش في كلمته أمام 100 طفل وطفلة والأهالي على أهميه الدعم المقدم للتعليم من قبل المؤسسات العامة وعلى رأسها الشرطة وقدم شكره للشرطة لرعايتها العديد من الأنشطة المشتركة.
ومن جهتها عبرت الدجاني عن اعتزازها بالشرطة وبالشراكة معها خلال السنوات الماضية، حيث أثمر ذلك عن برامج ومبادرات تدعم العملية التربوية وتساندها عبر المساعدة المباشرة معنوياً ومادياً في جميع المدارس، فيما عبرت صابرين العالم مديرة الروضة عن شكرها للدعم والتواصل الدائم مابين طواقم الشرطة وإدارة العلاقات العامة فيها مع الروضة.
وحضر اللقاء النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة وموسى ابو رومي مسؤول قسم العلاقات العامة في التربية وعدد من المشرفين، فيما قدم عدد من المشرفين والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر فقرات فنيه ورياضية وترفيهية منوعه والمهرجين.

sa (1)

sa (2)

sa (3)

sa (4)

sa (5)

sa (6)

sa (7)

sa (8)

sa (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة