“ذا هوبيت” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

تاريخ النشر: 05/01/15 | 10:52

حافظ الجزء الجديد من أفلام المغامرات والخيال “ذا هوبيت” ‭The Hobbit‬ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي وجمع 21.9 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأخيرة.
وأخرج الفيلم بيتر جاكسون وقام ببطولته إين ماكيلين ومارتن فريمان.
وتقدم الفيلم الكوميدي “إنتو ذا وودز” ‭Into the Woods‬ من المركز الثالث إلى الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 19.1 مليون دولار. تقوم ببطولة الفيلم ميريل ستريب وانا كندريك وكريس باين ويخرجه روب مارشال.
وتراجع فيلم “انبروكن” Unbroken الذي تخرجه أنجلينا جولي من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع ليسجل 18.4 مليون دولار.
وقام الممثل جاك أوكونيل ببطولة الفيلم الذي يتناول قصة حياة بطل أولمبي شارك في الحرب العالمية الثانية وتعرض للأسر والتعذيب على أيدي القوات اليابانية.
واحتل المركز الرابع فيلم الرعب الجديد “ذا وومان إن بلاك” 2 ‭The Woman In Black2‬ محققا 15.1 مليون دولار. الفيلم بطولة هيلين مكروري وجيرمي ايرفين ومن إخراج توم هاربر.
وتراجع من الرابع إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي “نايت آت ذا ميوزيام‭Night at the Museum‬ ‭”‬ للممثل الراحل روبن وليامز وحصد 14.5 مليون دولار. أخرج الفيلم شون ليفي وشارك في بطولته بن ستيلر وأوين ويلسن.

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة