وفد الاسلامية يتفقد المبعدات عن الاقصى

تاريخ النشر: 03/01/15 | 22:02

قام وفد من الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني الخميس الأخير بزيارة لعدد من المقدسيين المبعدين عن الاقصى، واصحاب البيوت المهددة بالهدم والذين يعانون من التضييق في أرزاقهم واماكن عملهم. وقد تقدم الوفد الدكتور سليمان اغبارية، القيادي في الحركة الاسلامية والمحامي خالد الزبارقة والشيخ فاضل وشاحي والدكتور حكمت نعامنه وعدد من المسؤولين العاملين في مشاريع القدس والاقصى.
واستهلت الزيارات لبيت عزاء الشهيد محمد سعدي الحشيم ابو ايهاب قرب باب القطانين، تلاها زيارة تضامن للسيد شاويش صلاح صاحب مطعم في خان الزيت في البلدة القديمة حيث تعرض مؤخراً لاعتداء على المطعم من قبل عناصر قوات الأمن، ما أدى الى اعتقاله والتسبب بأضرار مادية.
كما زار الوفد المبعدات عن المسجد الأقصى أم طارق هشلمون الطالبة في مجالس العلم، والمدرسة ام رضوان عمرو، حيث أثنى الدكتور سليمان اغبارية على دورهن في تعزيز الصمود والثبات والإصرار على الحق في الصلاة والعبادة في المسجد الاقصى المبارك. فيما اختتم الوفد زيارته لبيت” ابو خالد” العباسي أحد رواد الاقصى والذي بيته معرض للهدم..
وتأتي هذه الزيارات من أجل تعزيز الروابط والتواصل بين الداخل الفلسطيني والمقدسيين في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال عليهم.
ساهر غزاوي
sww (2)

sww (1)

sww (3)

sww (4)

sww (5)

sww (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة