مصرع الشقيقين أحمد وايمان سلامة بحادث طرق في قلنسوة

تاريخ النشر: 04/09/12 | 2:52

لقي الشقيقان أحمد وايمان سلامة في الاربعينات من عمرهما من قلنسوة مصرعهما في حادث طرق مروع وقع صباح اليوم الثلاثاء على مدخل المدينة عندما اصطدمت شاحنة مع سيارة خصوصية نتيجة انحراف احدى المركبتين عن مسارها .

وقد هرعت الى المكان طواقم الانقاذ فعملت على تخليص الركاب من المركبة حيث تبين ان احمد سلامة توفي على الفور وكانت شقيقته ايمان مصابة بجراح خطيرة وحالتها حرجة توفيت على اثرها لاحقاً .

كما ووصلت الى المكان  شرطة السير التابعة لمنطقة الساحل فقامت بتنظيم حركة السير في المنطقة لتباشر  بالتحقيق في ملابسات الحادث .

‫8 تعليقات

  1. قد اصابني من الحزن ما اصابكم فلاتيأسو والله يسمع دعائكم

  2. تلقينا ببالغ الحزن والأسف، ببالغ الألم والتأثر، نبأ وفاة فقيدكم الغالي، رحمه الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون

    إن الأعمار بيد الله سبحانه، الواحد القهار، وما تدري أي نفس متى تموت، ولا بأي أرض تموت، فاصبروا على مصابكم، جعله الله آخر أحزانكم

    إننا نتقدم إليكم بأسمى أيات التعازي، بهذا المصاب الأليم سائلين المولى عز وجل، أن يتغمد فقيدكم الرحمة، ويلهم ذويه الصبر والسلوان

  3. ( كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور)

  4. الموت سبحان الله يا الله استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوما لعرض عليك …

  5. يوم نسيناه .. يوم فيه سنرحل .. يوم سيكون هو الآخر من صفحات العمر .. و ستتغير وحده القياس لتصبح ساعات ثم دقائق ثم ثواني .. و نموت نعم و نموت .. ويتغير الحال و يفترق المتلازمين ، روح و جسد … و يتحول فلان إلى جثه هامده .. و النبض إلى الجمود .. و الحركه إلى الهمود .
    يوماً كتب على كل منا ان فيه سيرحل .. يا إنسان دوماً تنساه رغم أن النذر كثر ( و جآءت سكرة الموت بالحق ) ( و نحن أقرب إليه من حبل الوريد ) .

  6. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينور لهما في قبريهما وان يدخلهما فسيح جناته . يا رب انك لطيف كريم فالطف بهما واكرمهما. يا رب تجاوز عن خطاياهم انك انت العفو الرحيم. اللهم تقبل . امين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة