مشاركة نسائية في فعالية "تطوير الذات" في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/02/11 | 8:38

عقد  هذا الأسبوع لقاء آخر جديد من لقاءات  التنمية البشرية التي تقام   في المركز الثقافي التابع  لمسجد عمر بن الخطاب بمشاركة المجموعة النسائية  المشتركة بالدورة  باسم   “التغيير يبدأ من هنا”  حيث أدارت اللقاء مرشدات الطاقم التربوي في المركز  اسراء ورنا مرعي .

في بداية اللقاء تم التعارف وتلخيص اللقاءات السابقة, بحوار قيم اشتركت فيه جميع عضوات  المجموعة, بعدها قرأت لهن رنا مرعي قصة واقعية تحكي عن الطموح والثقة بالذات والتي هي سبب لارتقاء الفرد لأعلى القمم.. حيث ناقشت الحاضرات في مغزى القصة واستقين العبر, وفي نهاية اللقاء قسمت المجموعة لثلاثة مجموعات وزعت على كل مجموعة قصة صغيرة لتقوم كل مجموعة بتلخيص العبرة منها  بطريقة التطرق لموضوع  التنمية البشرية, وبعد انتهاء عمل المجموعات  التقى الجميع في مجموعة واحدة حيث أدلت كل مجموعة بما لديها وما استخلصت من قصتها  بحوار شيق ومفيد .. وفي نهاية اللقاء  أبدت جميع المشاركات  عن رضاهن من المشاركة في هذه الدورة وعبرن عن مدى تاثيرها على حياتهن الشخصية والعائلية  على التقدم للأفضل..

من هنا فعلى كل الراغبات بالانضمام في باقي اللقاءات , يمكنك موافاتنا كل اثنين من كل أسبوع في الساعة الحادية عشرة صباحا.. فأهلا وسهلا بالجميع.. لنرتقي للأفضل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة