البدء بضبط نظام السير في الشارع الرئيسي بأم الفحم

تاريخ النشر: 03/09/12 | 8:11

باشرت شرطة ام الفحم بالتعاون مع البلدية منذ صبيحة اليوم الاثنين ،بالعمل على تنظيم حركة السير ،والمرور في الشارع الرئيسي بدءا من الاشارة الضوئية في مدخل المدينة مرورا بالشارع الرئيسي وصولا الى طلعة حي الميدان .

وستقوم دوريات شرطة المرور ،بالتجوال في الشارع الرئيسي ومراقبة حركة المرور فيه والعمل على ضبطه ، حيث تأتي هذه الخطوة بهدف تسهيل حركة المرور في الشارع الرئيس ،الذي يشهد يوميا اختناقات مرورية ،لعدم اتباع قوانين السير كما يجب ، وعليه فإن هذه الخطوة تهدف لراحة المواطنين وتسهيل مرور السيارات بالشارع الرئيس دون وجود اي معيقات مرورية ، وخاصة أن الشرطة ستقوم بمعاقبة كل مخالف لقانون السير وتغريمه ماليا .

وأكد ضابط الأمن والأمان في بلدية ام الفحم السيد محمد أبو صالح أن البلدية كانت قد وعدت المواطنين بالعمل على ضبط نظام السير في الشارع الرئيس ،من خلال عدة خطوات تعمل عليها ، وهذه الخطوة تعتبر البداية لهذا المشروع ، الذي سيعود بالراحة على المواطنين وتسهيل خدماتهم وقضاء احتياجاتهم في المدينة ، وبالأخص في حالات الطوارئ عندما يكون مرضى حالتهم صعبة ويحتاجون للنقل الى المشفى بسيارة الاسعاف فيكون الشارع مكتظا ويعيق مرور سيارة الاسعاف ، ومن هنا تُعتبر هذه الخطوة هي أيضا لانقاذ حياة المرضى وغيرها من حالات الطوارئ في المدينة .

وقد دعا أبو صالح جميع المواطنين الالتزام بقوانين السير وخاصة سيارات نقل طلاب المدارس التي تقوم بنقل طلاب أكثر من المطلوب، مشددا على أن هذا يصب في مصلحة المواطنين وراحتهم وأمانهم آملا بأن يكون تفاعلا ايجابيا مع تعليمات قوانين السير .

‫2 تعليقات

  1. يلا مليح ، هسه شرطة المرور بصيروا يخالفوا عن باب وجه بدون رحمة ولا شفقة وبالاخير البلدية ما بتقدر تطلعهم مثل ما جابتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة