سيارة نقل الموتى في خدمة أهالي كفرقرع والمنطقة

تاريخ النشر: 08/02/11 | 12:49

في ظل الانفتاح العصري والمشاغل الكثيرة في أيامنا هذه أصبح البحث عن طرق ووسائل بديلة تسهل علينا حياتنا من المهام الضرورية كما وأصبحت الحاجة لسيارة موتى حيوية وضرورية من الدرجة الأولى في البلدة والمنطقة. جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع بادرت في ايجاد حلول وتسهيلات كثيرة لأغلب صعوباتنا, احداها سيارة نقل الموتى.

وتحدث لمراسل موقع بقجة السيد عبد الرحمن شلبي قال:”هذه السيارة تقوم بنقل الموتى من المستشفيات وغيرها الى البلدة, وتقوم بنقل جميع الأدوات التي تخص الموتى وتجهيزهم للمأوى مثل مغسل, تابوت وأمور عديدة تابعة لتجهيز الجثمان”.

وتحدث مدير جمعية الشفاعة والرحمة الحاج علي نعمان ابو عطا قال:” الجمعية تقوم في العديد من الفعاليات لخدمة الأهالي في كفرقرع والمنطقة ومن ضمن فعاليات الجمعية بادرت في تجهيز مركبة لنقل الموتى وذلك للتسهيل على أهل الفقيد. هذا بالإضافة لنقل كل ما يخص من الأغراض والأدوات لتجهيز وتحضير الجثمان قبل الدفن. كما ونوفر في الجمعية العديد من المستلزمات التي تخص بيت العزاء”.

‫8 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم,
    بارك الله فيكم وجزاكم كل خير. ان لمن الحق قول كلمة شكر للجمعية, ففقدنا الأخير علّمنا عن اهمية وجود جمعية كجمعية الشفاعة والرحمة التي وفرّت لنا وفي اصعب الأوقات كل ما لزم للقيام بواجب العزاء. (خيمة كبيرة تقينا من المطر, “دفايات غاز”, كراسي وغيرها…)
    ولا ننسى رعاية الجمعية للأحياء أيضًا, فهي عون للمريض, المكسور, المعاق. وخير سند لذوي الاحتياجات الخاصة.
    سدد الله الخطى ، وبارك في الجهود ، وجعل الأعمال خالصة لوجهه الكريم، إنه سميع مجيب ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصبحه وسلم .

  2. بارك الله فيكم وبارك الله بمجهودكم الخاص لكافه الاعمال التي تقومون بها شكر خاص لجميع من يساهم لدعم هذه الجمعية من مشتركين ومن مدعومين..

  3. جزاكم الله خيرا الى الامام والتقدم في مثل الاعمال الخيرة التي تجلب المنفعة لاهل القرية والمنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة