أبو عرار: يجب توفير مواصلات عامة لسكان تل عراد

تاريخ النشر: 01/01/15 | 16:25

ارسل النائب طلب ابو عرار رسالة الى وزير المواصلات يسرائيل كاتس، ونسخ منها لمدير عام وزارة المواصلات، والى شركة متربولين، طالب فيها بزيادة اربع محطات للحافلات لخدمة سكان قرية تل عراد غير المعترف بها.

وجاء هذا التوجه بعد ان اشنكى سكان من المنطقة من التفرقة في التعامل مع العرب في خدمات المواصلات، بحيث يمر باص رقم 25 بالقرب من قرية تل عراد، الا انه لا توجد له اية محطة بمقربة من السكان العرب.

وجاء في الرسالة ان قرابة 3500 مواطن عربي يقطنون على جانبي مقطع شارع 80 من مفترق تل عراد، الى مضارب عائلة الكشخر، ويحرمون من الاستفادة من خدمة خط باص 25 الذي يمر في هذا المقطع من الشارع، وعلى الوزارة العمل على اضاقة اربع محطات في هذا المقطع من الشارع ليتسنى للسكان الاستفادة من خدمة المواصلات العامة، علما ان الباص المذكور يمر من المنطقة عدة مرات خلال اليوم.

وبين النائب طلب ابو عرار ان على الوزارة وقف معاناة الاهل من الكبار والصغار الذين يضطرون للسير على الاقدام قربة 5.5 كلم، كي يصلوا الى اقرب محطة للمواصلات العامة على مفترق تل عراد.

وتجدر الاشارة الى ان عدد من الرسائل ارسلت من قبل النائب طلب ابو عرار الى شركات الباصات، والى وزارة المواصلات تطالب بإضافة محطات للحافلات لخدمة الاهل في القرى غير المعترف بها في مناطق مختلفة من النقب.

abo 3rar2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة