مؤتمر للتصدي لمعرض النبيذ في باحة مسجد بئر السبع

تاريخ النشر: 03/09/12 | 8:00

نظمت لجنة المتابعة للجماهير العربية ولجنة التوجيه العليا لعرب النقب قبيل ظهر اليوم  الأحد مؤتمراً صحفياً  للإحتجاج على نية بلدية بئر السبع  إقامة معرض للنبيذ في باحة مسجد بئر السبع يوم الأربعاء القادم شارك فيه  أعضاء كنيست ورؤساء سلطات محلية وممثلين عن مختلف الاحزاب  والجماهير العربية .

وناشدت قيادة الجماهير العربية خلال المؤتمر الجماهير العربية في البلاد الى نصرة  مسجد بئر السبع  والمشاركة بالمظاهرة الإحتجاجية المزمع إقامتها بما في ذلك  التواجد يوميا في خيمة الاعتصام التي اقيمت في باحة المسجد, مؤكدين ان معرض النبيذ ما هو إلا مخطط للمؤسسة الاسرائيلية بمحي الوجود العربي والاسلامي في بئر السبع وفي الداخل الفلسطيني.

تعليق واحد

  1. الله اكبر على هذه الامة … هل الامر بهذه اللا مبالاة ؟ الخبر نشر في الموقع منذ يومين ولم ارى اي تعليق او كلمة كتبت بهذا الشان !!! أنا أتسائل هل مثل هذا الامر ان تستباح مساجدنا وتصبح معارض للخمور امر تافه الى هذا الحد ؟؟؟ هل الزوار لم يروا العنوان ؟؟ لماذا لا نقرا مثل هذه المقالات التي تدعونا للحفاظ على مساجدنا وديننا ؟؟. …… لا حول ولا قوة الا بالله … اللهم اهدنا وردنا الى ديننا ردا جميلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة