أوركسترا الكرمليت بحفل ميلادي ببيت لحم

تاريخ النشر: 31/12/14 | 18:13

ابتدأ المشوار من مدينة حيفا، عروس البحر، يوم السبت الماضي برفقة الاباء الفرنسيسكان، الراهبات الكرمليات، افراد جوقة واوركسترا الكرمليت، بعض الاهالي، الاقرباء والاصدقاء. وصولا الى بيت ساحور، وزيارة حقل الرعاة، المكان الذي ظهر به الملاك للرعاة مبشّرًا اياهم بولادة المخلص. فكانت لنا وقفة روحية للتأمل في انجيل ذاك الحدث.
ثم انطلقنا مثل الرعاة نحو بيت لحم مدينة السلام، المدينة التي وُلِد فيها مخلصنا. وتعبيرا عن ايماننا وفرحتنا بالطفل المولود في قلوبنا احيت جوقة واوركسترا الكرمليت ” اعطني الناي وغنّ ” احتفالا بهيجا وامسية ميلادية مميزّة لها رونقا خاصا والتي اضفت بسمة، سلاما، حبا ووئاما، التي هي جوهر هذا العيد المجيد.
تألقت الفرقة بادائها وانشادها والتي جمعت اصواتا من كل الفئات العمريّة بقيادة المايسترو الفنان الاستاذ ” اميل بشارة ” وباشراف المديرة والمنسقة للفرقة ” الاخت مريانا شاعر “.
احيت الجوقة والاوركسترا احتفالا في ساحة كنيسة المهد حيث تضمن الحفل معزوفات وترانيم ميلادية فرديّة وجماعيّة وسط المئات من الحضور. وبالاضافة الى الزينة والاضواء في المدينة التي زادت من جمالية وروعة الحفل. اضافة الى الاصوات الجميلة والتي اضفت شعورا مميّزًا ببهجة وفرح ميلاد الرب يسوع.
لم يقتصر الاحتفال بالترانيم والاناشيد الميلادية انما امتزج بتأملات روحية القتها على مسامع الحضور الاخت ” مريانا شاعر”، دعت فيها الى عيش السلام الحقيقي الذي يبدأ من مغارة بيت لحم، بحضور الطفل الالهي، ويمتد الى كل انحاء العالم ويستوعبه كل انسان صاحب الارادة الصالحة وان نعيش فرح الميلاد مع عائلاتنا وبين جميع اخوتنا في الانسانية ونكون دعاة سلام ومحبة في مجتمعاتنا.
شكر من الاعماق لكل من ساهم وشارك في احياء وانجاح الامسية الميلادية.
نتمنى للجميع ميلادًا مجيدًا وسنة جديدة مباركة مفعمة بالبركات السماوية والنِعم الالهية.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة