حفل توزيع شهادات على الاداريين للحج والعمرة

تاريخ النشر: 31/12/14 | 18:08

نظمت لجنة الوعظ والارشاد في مركز ام الفحم للحج والعمرة يوم الاثنين الماضي حفلا ختاميا للمشاركين في الدورة الاولى لتأهيل الاداريين في المثلث الشمالي، واقيم الحفل في قاعة مسجد ابو بكر الصديق في باقة الغربية، وكان في استقبال الاداريين رئيس لجنة التنسيق العليا الحاج سليم شلاعطة والاستاذ مصطفى عازم المدير العام للحج والعمرة والشيخ زياد خيري رئيس مركز ام الفحم والمنطقة والشيخ محمود ابو شفيع رئيس لجنة الوعظ والارشاد في المثلث الشمالي.
تولى الشيخ محمود عرافة الحفل حيث رحب بالحضور والضيوف مؤكدا على اهمية الدورات وكيف يمكن الوصول الى الاداري المتميز هذا العام، وتلا الحاج توفيق محاجنة آيات من الذكر الحكيم والقى الحاج ابو صالح كلمة التنسيق مقدما الشكر والتقدير لكل الاداريين العاملين والمجتهدين والمشاركين في دورات التأهيل وطالبهم بالعمل الجماعي الجاد والعمل وفق المعلومة الصحيحة والتوجه الى العناوين السليمة حتى نكمل مسيرة الحج والعمرة بكل شفافية ووضوح، وقدم شكره للجنة الوعظ والارشاد التي نظمت الدورة واشرفت على تنظيمها.
والقى الشيخ خيري اسكندر كلمة البلد المضيف موجها وصيته للإداريين في تحمل المسؤولية نحو ادارة سليمة وعمل ناجح وفي حديث مع الشيخ زياد خيري رئيس مكتب ام الفحم (نشكر لجنة الوعظ والارشاد وبالذات الشيخ محمود على تنظيم الدورة الاولى لتأهيل الاداريين ونحن نسعى سويا للارتقاء بالإداري لتحسين ادائه في خدمة الحجاج والعمار).
هذا وتم في ختام الحفل توزيع الشهادات على المشاركين الذين حضروا الدورة، وبهذه المناسبة تتقدم لجنة الوعظ بالشكر والتقدير للشيخ عبد الرحمن ابو الهيجا والدكتور حسين وليد والشيخ عماد يونس على ما قدموه من فوائد دينية وادارية وشرعية في الدورة وجزاهم الله خيرا.
وفي حديث مع الشيخ محمود ابو شفيع حول نظرته لمستقبل الاداريين في المنطقة ( الاداريون في مشروع الحج والعمرة فيهم خير مبارك يبذلون ويقدمون جهدهم في خدمة الحجاج والعمار ولكننا نسعى من خلال الدورات واللقاءات الثقافية والشرعية الى تحسين ادائهم اكثر نحو الافضل والاجود، وما كانت الدورة الا بداية وانطلاقة وخطوة الى الامام. وقد اعلنا هذا العام في منطقتنا عن اختيار الاداري المتميز نهاية عام 2015).

cermony (1)

cermony (2)

cermony (3)

cermony (4)

cermony (5)

cermony (6)

cermony (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة