جمعيّة "بسمة أمل" تنظم فعاليّة العودة للمدارس بمشفى العفولة

تاريخ النشر: 31/08/12 | 1:39

قامت جمعيّة بسمة أمل لدعم أطفال مرضى السّرطان الأحد الموافق لـ 27.8.12 بفعاليّة ترفيهيّة، في مشفى العفولة. وذلك تزامناً مع عودة الطلاب إلى المدارس مع انتهاء العطلة الصيفيّة. حيث قام الدكتور جبرئيل هرتسل مدير القسم، والدكتور يوسف هوروﭬتس مدير قسم الأطفال أ في المشفى باستقبال أعضاء الجمعيّة والاشادة بعملهم الدؤوب والمتواصل في سبيل رفع معنويات الأطفال المرضى ورسم الإبتسامة على محيّاهم.

تخلّل الإحتفال عرض فنّي للأطفال للثّنائي سناء وفوكسي حيث هدفَ العرض على إدخال الأُنس إلى قلوب الأطفال المرضى بالإضافة إلى توعيتهم إلى ضرورة التسامح في المجتمع ونبذ العُنف. بعدَ ذلك فاجأت جمعية بسمة أمل الاطفال الذين احتفلوا بعيد ميلادهم في الشهر الاخير وتم الاحتفاء بهم مع كل الحضور. من بعدها تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين بالإضافة إلى وجبة غداء للأهل والمرافقين وكافة الحضور.

مع انتهاء الفعالية قام كل من الدكتور هرتسل مدير القسم وشولا بكير الممرضة المسؤولة بشكر أعضاء جمعيّة بسمة أمل على زياراتهم المتواصلة للأطفال والذي من شأنهِ أن يزيدَ من نجاعة شفاء المرضى لما يلقونه من دعم معنوي ونفسي. وقامت جمعيّة بسمة أمل بدورها بشكر جميع الأهالي المتواجدين وخصّت بالذّكر الثنائي طارق وإلهام روحانا لجهودهم المتواصلة في المشاركة في فعاليّات الجمعيّة من أجل الأطفال، كذلك قامت بتوجيه جزيلَ شكرها إلى المتبرّعين من أصحاب الخير ورؤوس الأموال في المنطقة على دعمهم المتواصل لأهداف الجمعيّة سواءاً كان ذلك مادياً أو معنوياً.

هذا ويذكر أنّ جمعيّة بسمة أمل قد قامت بزيارات تواصل في شهر رمضان تخلّلت إفطارات لذوي المرضى بالإضافة إلى الفعاليّات الترفيهيّة المختلفة.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لاعضاء الجمعيه ——-اعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك. رحمك الله يا من استطعت بعد وفاتك ان تزرع البسمه والامل في قلب اناس قد امتلات قلوبهم بالحزن واللوعه ———–رحمة الله عليك يا ولدي ونور عيوني فادي امك التي لن تنساك ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة