القاضي ناطور:"مهرجان الخمر" بالمسجد استفزاز للإسلام

تاريخ النشر: 29/08/12 | 23:00

في برقية استنكار غاضبة الى بلدية بئر السبع، اتهم سماحة القاضي د. أحمد الناطور- رئيس محكمة الاستئناف الشرعية، كل من يقف وراء إقامة ما يسمى بمهرجان الخمور في باحة مسجد بئر السبع الكبير بأنه يتعمد إهانة الإسلام والمسلمين من خلال تدنيس المسجد بشكل منهجي ومبرمج وبطرق دنيئة، وقال انه قد أعلن منذ عقودٍ من الزمان أن المساجد ما دامت لله فأنه لا يجوز استخدامها شرعاً إلا للصلاة، واستذكر سماحته أنه كان قد استصدر قراراً بتوقيع كافة قضاة الشرع الشريف في عام 1986، يقضي بأن باحة مسجد بئر السبع الكبير مقدسةٌ بشكل أبدي بصفتها جزءاً لا يتجزأ من المسجد نفسه، وان القيام بمثل هذا العمل المحرم في باحة المسجد يعتبر استفزازاً متعمداً للمسلمين وإهانةً لمشاعرهم اينما كانوا. وأضاف أن هذه البلدية لم تكتفِ بوضع يدها على المسجد واستخدامه استخداماً محرماً شرعاً، بل انها تعمل اليوم بمنتهى الوقاحة على التمادي في تدنيس المسجد من خلال اتخاذ خطوات صارخة من شأنها تصعيد الموقف بشكل لا يحتمل. وقال سماحته: ان المسؤولية جراء هذه الأعمال الرعناء تقع ليس على عاتق المسؤولين في الدولة فحسب، بل بنفس القدر تقع على المجتمع الاسرائيلي بكامله لصمته ومجاراته لهذه الافعال الهمجية، وطالب القاضي د. ناطور برفع يد البلدية فوراً عن المسجد وتسليمه للمسلمين وفتحه للصلاة .

‫3 تعليقات

  1. الحمد لله انه بدات الصحوة الاسلامية وان الذين عندهم ضمائر استفاقوا ، أنا اشد على يدك يا سماحة القاضي ناطور وادعو اصحاب المناصب والضمائر ان يستفيقوا ” اللهم انصر الاسلام والمسلمين “

  2. سماحة القاضي حياك الله على مواقفك الجريئة حول الوقوف في وجه كل معتد على مقدساتنا والتصدي لأولئك الذين لا يحترمون مثل هذه المقدسات ويستهينون بها حيث يعلمون ان القوة والقانون ان لم يكن بأيديهم فهو بأيد لا تهمهم هذه الأماكن بمختلف أنواعها ، ألم يعلموا أن للبيت رب يحميه ؟ هذا أولا وشيء آخر هو أن هذه الدولة دولة قانون ، لذا يمكن التوجه الى المحاكم لوضع حد لمثل هذه المهانة .كما وأن هناك عوامل قانونية يمكن ممارستها .وكل عام وأنتم بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة