حصريًا لزبائن بيزك:منتج PC on TV

تاريخ النشر: 29/08/12 | 8:40

تطلق شركة بيزك وتلكوم منتج جديد لزبائن بيزك. الحديث عن منتج PC on TV ، وهو اول منتج في السوق في البلاد يتيح مشاهدة مضامين الحاسوب على شاشة التلفزيون بجودة HD ولاسلكيا. خلافا لأجهزة الستريمير الموجودة اليوم في السوق، فان المنتج الجديد لا يُستخدم كعازف لملفات الفيديو الموجودة في الحاسوب، بل يتيح مشاهدة المضامين التي تم حفظها على الحاسوب الشخصي عبر شاشة التلفزيون ويمنح متعة مشاهدة عالية الجودة، سريعة وفورية. يتم البث عبر HDMI ويرتبط بالتلفزيون حيث يتيح مشاهدة وتصفح الانترنت في آن واحد .وهكذا يصبح الحاسوب النقال بمثابة “لوحة مفاتيح” يمكن عبرها تشغيل مضامين الميديا التي تمّ حفظها في الحاسوب.

تعتمد هذه السلعة على تكنولوجيا مطورة من شركة اميمون (Amimon)، وتنتج شرائح لنقل برامج فيديو لاسلكيا داخل البيت حيث تمتلك نظام تسويق ومبيعات في اكثر من 20 دولة في كافة ارجاء العالم.تكلفة السلعة لزبائن بيزك هي 19.90 شاقل شهريا، لمدة 36 شهرا ، المجمل هو حوالي 716 شاقل.

يعمل PC on TV بالبث اللاسلكي مع دعم تام ل HD 1080p/60، ويمنح متعة مشاهدة مُثلى، تبث السلعة بدون توقف وتتيح تشغيل تطبيقات بلا تحديد، بما في ذلك العاب تفاعلية.

يعمل المنتج بشكل فوري وبدون الحاجة الى التركيب(plug and play)، عبر وصل وحدتين:جهاز ارسال لدخول HDMI في الحاسوب النقال وجهاز التقاط يرتبط عبر كابل HDMI مع شاشة التلفزيون.

يوسي زيغمون، مدير قطاع الخدمات والسلع في بيزك، يقول:”تكتسب موضة مشاهدة مضامين الفيديو من الحاسوب عبر التلفزيون زخما كبيرا وتواصل بيزك تزويد زبائنها بالسلع المتطورة في السوق، من اجل تلبية هذه الحاجة. تتوفر السلعة بواجهة باللغة العبرية وهي سهلة الاستعمال وبالتالي فإنها مناسبة أيضا للمستهلكين غير الخبراء بالتكنولوجيا”.

رونين شور،نائب المدير العام لتطوير الاعمال في اكسل تلكوم،يقول:”يُعتبر PC on TV اكثر الحلول تطورا في هذا المجال في السوق في البلاد.فضلا عن كونه الوحيد الذي يبث بجودة HD ، فانه يقدّم ايضا شتى القدرات المتطورة كمدى بث أطول وموثوقية بث اعلى.فعليا فان هذه السلعة تحررنا من الكوابل وتتيح متعة مشاهدة عالية الجودة بشكل متميز.انها سلعة مثالية سواء للقطاع البيتي لكل مستهلك يرغب بمشاهدة مضامين الحاسوب عبر شاشة التلفزيون او لقطاع الاعمال وتحديدا لغرف الجلسات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة