استخدامات صابون غسيل الأطباق السحرية

تاريخ النشر: 30/12/14 | 0:02

صابون غسيل الأطباق لا غنى عنه في أي منزل لكن هل تعلمي أن له استخدامات كثيرة وسحرية ستساعدك كثيراً في الأعمال المنزلية. تعرفي معنا على تلك الاستخدامات الفريدة لصابون غسيل الأطباق.

استخدامات صابون غسيل الأطباق:
1.لتقضي على الحشائش الضارة في حديقتك جهزي خليط يتكون من ملعقة من صابون غسيل الصحون مع جالون من الخل الأبيض و كوب من الملح. إسكبي المزيد على المكان الذي تنمو فيه الحشائش ، وستفاجئي بالنتيجة حيث ستتوقف الحشائش عن النمو.
2.إذا كنت تعانين من تواجد النمل في منزلك إليكي الحل البسيط فقط جهزي خليط نصفه من الماء والنصف الآخر من الخل ثم أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق غسيل الصحون. إسكبي الخليط أو قومي بالبخ في الأماكن الذي يتركز فيه النمل، رائحة هذا المزيج تنفر النمل لذا سيذهب و لن يعود مرة أخرى.
3.غسيل الخلاط بعد إستخدامة يعد عمل مؤرق لمعظم النساء للخوف من أن تجرح الأصابع أثناء غسيله لذلك نقدم لكي طريقة سهلة جداً لغسيل الخليط.بعد أن تنتهي من استخدام الخلاط ضعي فيه بعض الماء و بضع نقط من مسحوق غسيل الصحون و شغلي الخلاط بالكهرباء لمدة دقيقة ستجديه نظيف تماماً فقط اشطفيه بالماء و تكوني قد إنتهيت من تلك المهمه الصعبة.
4.هل تعرفين أن صابون غسيل الأطباق فعال جداً في إزالة البقع الصعبة فقط أضيفي الصابون على البقعة و إتركيه ليتغلغل بها وبعد دقائق إدعكي البقعة بالماء وإغسليها كعادتك في الغسالة. ستختفي البقع تماماً.
5.لتحضير الكمادات الثلجثة والبارده إملئي كيس بصابون غسيل الأطباق وإغلقيه جيداّ و إتركيه لمدة نصف ساعة وعند خروجه سيكون له كيان كالجيلي وهو مفيد كثيراً للرياضيين وإذا كان لديكي أطفال صغار فهم كثيراً ما يتعرضون لكدمات.
6.صابون غسيل الأطباق يتميز بقدرته على إزالة البقع و الأوساخ فيمكنك اضافة كميه صغيره في الماء عند قيامك بتنظيف الأرضيات و ستفاجئي بنظافة الأرضيات ولمعانها.
من المفيد جدا بالنسبة لربات البيوت أن يتعرفن على إستخدامات متعددة لبعض الأغراض المنزلية مما يوفر المال ويجعلك تحققين أقصى إستفاده من الأشياء المتواجده في المنزل.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة