مشاركة الطيبي بحفل شفاء فادي مصاروة بعد اصابته ببرشلونة

تاريخ النشر: 28/08/12 | 22:00

شارك النائب الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير الطيبة بالإحتفال بعودة فادي حسين مصاروة من برشلونة سالماً وذلك بعد ان اصيب باصابة بالغة في رقبته وكسرت فقرة في الرقبة عندما كان يسبح في برشلونة مع اصدقائه, وكان النائب الطيبي متواجدا في الصدفة في برشلونة مع عائلته في عطلة عيد الفطر فتوجه فورا الى المستشفى وقام بعمل اللازم واعاد فادي بطائرة ال عال فورا الى البلاد حيث اجريت له عملية جراحية ناجحة ثم غادر المستشفى في حالة ممتازة.

والقى والد فادي الاخ حسين مصارو كلمة حارة ومؤثرة شكر فيها النائب الطيبي قائلا : لن ننسى لك هذا الفضل ولن تنسى لك عائلتنا ما قمت به وخاصة الشباب مع اننا متعودين على خدماتك للناس واعلنها من على رؤؤس الاشهاد ان هذا البيت والعائلة مجندين لك فردا فردا..واضاف : واشكر الاخ ابو راؤول الاسدي على جهوده وكذلك الدكتور موسى مصاروة واصدقاء فادي جميعا.

ثم القى المحامي شعاع منصور كلمة اشاد من خلالها بجهود النائب الطيبي وشكره وقال : ليس غريبا عليك خدمة اهل بلدك والناس.

النائب الطيبي من جهته شكر الحضور رجالا ونساءا على حرارة الاستقبال مؤكدا ان هذا واجبه الانساني والاجتماعي تجاه ابن بلده وابن حارتنا الفوقا وابن شعبنا الذي اصيب ونحمد الله اننا وفقنا في نقله ومعالجته وهو الان بيننا سالما معافا.

وشكر النائب الطيبي الاخ فؤاد الاسدي رجل الاعمال الفلسطيني من برشلونه على جهده الكبير والاخ ناصر خلف من سكان برشلونة واصدقاء فادي المخلصين على وقفتهم ومساندتهم لفادي.

‫3 تعليقات

  1. بارك الله فيك يا رافع روسنا الى الاعلى تعجز الكلمات عن التعبير فمهما قلنا وكتبنا فانك اكبر من الكلمات ومن كل المعاني ادامك الله وسنبقى نفتخر بك وبعروبتك هكذا انت وهكذا عرفناك دائما الرجل المناسب في المكان المناسب الى الاعلى يا شامخ

  2. دكتور احمد الطيبي انت انسان فوق المستوى الله يجازيك كل خير يا رب والله انك شهم وقبضاي الى الامام والى مركز اعلى ان شاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة