سيميلاك كومفورت Similac Comfort التركيبة المتطورة للهضم السهل الان في الاسواق

تاريخ النشر: 28/08/12 | 10:24

شركة ابوت منتِجة سيميلاك، اطلقت في الاونة الاخيرة سيميلاك كومفورت، مجموعة جديدة من تركيبات طعام الاطفال وتعتمد على الحليب، تمّ تطويرها بالدمج مع مركبات للهضم السهل، حيث تلبي كافة احتياجات الاطفال الغذائية منذ الولادة. بمناسبة الاطلاق تحدثنا مع رونيت دوييڤ ، المديرة العلمية في ابوت وسألناها حول مزايا التركيبة الجديدة.

ما هي اهمية تغذية الطفل لتطور الجهاز الهضمي؟

الجهاز الهضمي لدى طفل حديث الولادة يكون في مرحلة التطور، ولذا فانه حسّاس. خلال اول 3- 4 اشهر من حياة الطفل ، يكون الجهاز الهضمي في مرحلة التكيّف ويرافقها في الغالب اوجاع بطن وهذه ظاهرة طبيعية.

لتغذية الطفل اهمية جمة وتأثير كبير على تطوره: تؤثر التغذية على تطور الدماغ، على القدرة على مواجهة التلوث والأمراض، على الطول في المستقبل، او بكلمات أخرى – على الطريقة التي سيحقق بها قدرته التطورية في مختلف المجالات خلال حياته.

الطعام الذي يصل الى الجهاز الهضمي يحتوي على خليط من المركبات الغذائية، التي يتوجب على الطفل هضمها، امتصاصها واستيعابها من الجهاز الهضمي الى الدم، وبواسطة الدم الوصول الى كل خلايا الجسم ليُستخدم كطاقة ولبناء الانسجة.

ما هي البشرى التي تحملها التركيبة الجديدة؟

سيميلاك كومفورت هو حل غذائي كامل للأطفال الذين يعانون من الغازات وآلام البطن جراء مشاكل تتعلق بالهضم. التركيبة الخاصة لسيميلاك كومفورت تقلل من الصعوبة الموجودة لدى الاطفال في هذا المجال وتساعد على التقليل من مشاكل الهضم الشائعة، مثل: عدم الراحة، الغازات، الاسهال والكوليك. وجد بحث اجرته شركة ابوت على 89 طفل معافى في عام 2011 ان سيميلاك كومفورت يعتبر تركيبة غذاء فعالة ينتج عنها خروج براز مشابه لبراز الاطفال الرضّع ويمنح امتصاص لفيتامين D وكثافة كتلة عظام أعلى “.

هل يحتوي سيميلاك كومفورت على كافة المركبات الضرورية لتطور الطفل؟

نعم. سيميلاك كومفورت يحتوي على كافة المركبات المطلوبة لتطور الطفل. انه يحتوي على تركيبة متطورة وخاصة سهلة الهضم، ويحتوي على بروتين محلل جزئيا ولذا فانه اكثر ليونة،يحتوي فقط على 2% لاكتوز، الياف غذائية وتركيبة زيوت لا تحتوي على زيت نخيل. هذه التركيبة الخاصة تقلل من صعوبة عملية الهضم، تساهم في صحة الجهاز الهضمي وتشجع على خروج براز ليّن مشابه لبراز طفل يرضع. اضافة الى انه يوجد في كومفورت تركيبة خاصة تساهم في تقوية جهاز المناعة – نيوكليوتيدات، مضادات اكسدة تشمل لوتئين وألياف غذائية. بالإضافة الى ان سيميلاك كومفورت يشمل:

· تركيبة خاصة تساهم في تطور الدماغ والنظر – اوميغا 3 و 6 ( LCPUFA),

· تركيبة خاصة تساهم في تقوية الهيكل العظمي ومبنى العظام – فيتامين D ، كالسيوم، فوسفور، مغنيزيوم ولا يحتوي على زيت نخيل.

للإجمال، فان سيميلاك كومفورت يعتمد على مزايا موجودة في سيميلاك Advance Plus وهو مثبت علميا كمن يساهم في تطور الطفل في معايير النمو الأربعة : الهضم، المناعة، الدماغ والرؤية والنمو.

ما الاختلاف بين تركيبة كومفورت وبين سيميلاك ادڤانس پلوس؟

سواء سيميلاك ادفانس بلوس او سيميلاك كومفورت هي تركيبات الغذاء الاكثر تطورا من ابوت منتجة سيميلاك.

يعتبر سيميلاك ادفانس بلوس المجموعة الرائدة في سيميلاك في كل ارجاء العالم. طوّر من اجل المساعدة على تقوية وبناء جهاز المناعة لدى الاطفال ، حيث ان جهاز المناعة القوي يتيح للطفل محاربة ومقاومة مسببات الامراض والتمتع بصحة جيدة. سيميلاك كومفورت يعتمد عل مزايا متواجدة في سيميلاك ادفانس بلوس اضافة الى انه يحتوي تركيبة خاصة ومتطورة من المكونات التي تساعد على الهضم السهل وبهذا فانه يتلائم بشكل افضل مع الجهاز الهضمي الآخذ بالتطور لدى الاطفال.

هل يوجد لدى شركة ابوت المزيد من الطرق والنصائح التي ستساعد الاهل في التغلب على مشاكل الهضم لدى الاطفال؟

بالطبع! تستثمر شركة ابوت الجهود الجمة من اجل توفير المعلومات العلمية والمتطورة للأهل في مجال الهضم، وتشمل ابحاث ومقالات مهنية، الى جانب النصائح العملية للتخفيف على الطفل. يمكن ان تجدوا في موقع سيميلاك محلل الهضم ومحلل الحفاض وهما وسيلتان جديدتان تم اطلاقها مؤخرا لتلبي الرد على اسئلة الاهالي المتعلقة بهذه المسألة. يمكن ان نجد في محلل الحفاض شرح اولي حول معنى لون وشكل براز الطفل وتوصية للأهل بما عليهم فعله في حالة كان البراز غير طبيعي. في محلل الهضم بإمكان الاهل فهم اسباب مشاكل الهضم لدى طفلهم وكيف يمكن التخفيف عليه بواسطة الاجابة عن 8 اسئلة يعتمد عليها محلل الهضم. وبالطبع كل هذا يتواجد في الموقع الالكتروني الخاص باللغة العربية على العنوان : similacmama.co.il.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة