نجاح كبير لحملات اورانج المعطاءة خلال شهر رمضان

تاريخ النشر: 27/08/12 | 13:48

نجاح كبير لحملات اورانج المعطاءة خلال شهر رمضان المبارك

و”الشف جاي” مستمر

• كفر قرع وسخنين تختتم فعاليات الشف الجاي 2 لشهر رمضان المبارك وزيارات شف اورانج مستمرة نحو جولات جديدة في الوسط العربي ما بعد شهر الصيام !!

• سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي:” حملة Orange weekendوالتي انطلقت في نهاية الأسبوع الماضي مستمرة لمفاجأة العائلات العربية بتنزيلات حصرية على معظم المشتريات في المجمعات التجارية الكبيرة والمطاعم.

مع نهاية شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، انطلقت شركة اورانج بحملة حصرية للعائلات في الوسط العربي، تحت عنوان Orange Weekend والتي تمكن الزبائن من التمتع من مختلف المجمعات الترفيهية, المطاعم, حوانيت الملابس ذي الماركات العالمية وتنزيلات ممتازة كـ 1+1 أو تنزيلات تصل حتى %50 وأسعار مميزة وحصرية.

يذكر بان زيارات الشف نشات عباس للعائلات العربية الصائمة خلال الشهر الكريم , في الطيرة, الطيبة, مخيم اللاجئين الفلسطيني شعفاط, كفر قرع وسخنين, لاقت إقبالا ونجاحا كبيرين بحيث زرعت الحب وروح التعاون والعطاء بين العائلات والأصدقاء والأحبة. ومستمرة هذه الزيارات لتتجدد خلال الأيام القريبة لعائلات عربية جديدة بعد قرار شركة اورانج باستمرار مشروع الشف جاي 2 ما بعد عيد الفطر بعد نجاح وإقبال كبير من قبل العائلات المستضيفة ولتردد عشرات آلاف المشاركين للتسجيل للمسابقة في صفحة الفيسبوك الخاصة باورانج.

وفي حديث مع سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي عن استمرار فعاليات اورانج ما بعد عيد الفطر قال:” نحن نرافق زبائننا في المناسبات السعيدة وفي الأيام العادية أيضا, نوفر لهم الحاجات الضرورية, أجهزة حديثة, مضامين حصرية وبأسعار خيالية وهذه المرة نرافقهم في المجمعات التجارية, المطاعم وفي كل مكان لتوفير الحملات الواسعة والاستثنائية لزبائننا , لأنهم بيستاهلوا !

للمزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالحملات الجديدة وغيرها تابعوا موقع اورانج الرسمي باللغة العربية http://orange.co.il/ar أو زوروا مجموعة اورانج الرسمية باللغة العربية “Orange الوسط العربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة