أم الفحم: رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان يتفقد المدارس

تاريخ النشر: 27/08/12 | 8:27

قام الشيخ خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم, منذ ساعات صباح اليوم بجولة تفقدية لمدارس المدينة بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد. واعرب الشيخ خالد حمدان عن ارتياحه الكبير لانتظام الدراسة في كافة مدارس أم الفحم من دون اية مشاكل او عراقيل, مشيرا إلى ان هذه السنة الدراسية الجديدة تشهد عودة اكثر من 18 الف طالب وطالبة في كافة المراحل إلى مقاعد الدراسة وسط دخول جهاز التعليم في أم الفحم إلى المرحلة الاولى من الغاء المدارس الاعدادية وتطبيق خطة التعليم ذات السنوات الست اعتبارا من الصف السابع وحتى الثاني عشر.

واوضح ان هذه الخطة بدا العمل بها في مدرسة التسامح باقامة مدرسة ثانوية جديدة وفي مدرسة “خديجة” باقامة مدرسة ابتداءا من الصف السابع.

واثنى رئيس بلدية أم الفحم على بدء العمل بتطبيق مشروع الكتب المدرسية كمرحلة اولى في مدرسة “الاقواس” الابتدائية, على ان تلحقها سائر المدارس في المدينة خلال الاعوام القادمة.

وتمنى الشيخ خالد حمدان لكافة المدارس لمديريها ومعلميها وطلابها والعاملين فيها ولجمهور اولياء امور الطلاب عاما دراسيا ناجحا وموفقا وامنا.

‫2 تعليقات

  1. استاذ علاااااء ،، احسن استاذ بكل المدرسة الاهلية بام الفحم بالنجاح استاذ علاء بتمنالك التوفيق والنجاح الدائم في المدرسة مع كل الضغوطات والشدائد في المدرسة

  2. احلا استاذين بالدنيا …استاذ علاء محاميد و استاذ زياد اغبارية … والله اشتقنالكم كثير ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة