الجامعة الامريكية تختتم بطولة كليات ونوادي في كرة القدم

تاريخ النشر: 27/12/14 | 15:21

اختتمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الامريكية بطولة كليات ونوادي الجامعة في كرة القدم، حيث توج فريق كلية العلوم الادارية والمالية بالمركز الاول، بينما توج فريق كلية العلوم الطبية المساندة بالمركز الثاني.
وقد شارك في البطولة التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية 16 فريقا، مثلوا كليات الجامعة ونواديها، وتم تقسيم الفرق الى أربع مجموعات، تأهل خلال البطولة الى المربع الذهبي كلا من فريق كلية العلوم الادارية والمالية، وفريق كلية العلوم الطبية المساندة، وفريق كلية الحقوق، وفريق نادي المحاسبة.
ووصل الى المباراة النهائية كلا من فريق كلية العلوم الادارية والمالية الذي فاز على فريق كلية العلوم الطبية المساندة بنتيجة “3-1″، وحكم المباراه رئيس قسم الانشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة عدي دراغمة.
وفي ختام البطولة، كرم عميد شؤون الطلبة الدكتور معن زكارنه الفرق الفائزة، وسلم كأس البطولة لفريق كلية العلوم الادارية والمالية.
وأكد، في كلمة له خلال التكريم، على اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي من خلال اقامة العديد من البطولات والانشطة الرياضية خلال الفصل الدراسي الحالي، مثمنا دور قسم الانشطة الرياضية في تنظيم هذه البطولات، مشيدا بالروح الرياضية التي تمتع بها الطلبة خلال المباريات.

bo6olh (1)

bo6olh (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة