يوسف الصديق تكرم اهالي الاسرى في ام الفحم

تاريخ النشر: 27/12/14 | 12:52

نظمت الوحدة الأسرية التابعة لمؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين في الداخل الفلسطيني بالتعاون مع الدعوة النسائية في مدينة أم الفحم حفلا تكريميا لأهالي أسرى المدينة وسط حضور عدد من أهالي وذوي الأسرى.
وافتتح الحفل بأيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة الدعوة المحلية ألقتها الحاجة ناهدة محاميد حيث رحبت بالحضور وبينت فضل الصبر على المحن والإبتلاءات.
وتخلل الحفل فقرات شعرية حيث قامت الطفلة ثناء أحمد بإلقاء قصيدة تحت عنوان “يا غافلين عن الأسير وأهله تلاها قصيدة بعنوان “أبي” للطفلة أمل إبنة الأسير خالد محمد إغبارية تحدثت فيها عن إعتقال والدها ومدى الفخر الذي تشعر به كطفلة أسير وأكدت على أن العائلة لا يثنيها إعتقال الأب فهي مصرة وماضية في ركب الدعوة الذي انتهجه والدها.
وعرضت منار جبارين مركزة الوحدة الأسرية من خلال عارضة ضوئية مهام المؤسسة والنشاطات والفعاليات التي تقوم بها لخدمة الأسرى وذويهم.
وتحدثت والدة الأسير ظافر فتحي جبارين، المعتقل منذ العام، 2002 بكلمة سريعة شرحت خلالها معاناة أهالي الأسرى خاصة أثناء الزيارت وما يتعرضون له من مشقة السفر والتضييق المتعمد من إدارة السجون خلال التفتيش والإنتظار لساعات أمام ساحات السجن قبل الزيارة وكيف يؤثر هذا بشكل كبير عليها كونها مريضة وكبيرة في السن.وفي ختام الحفل تم تقديم دروع تقديرية لأهالي الأسرى.

06

05

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة