كفرقرع: إدارة”بيت المعلّم”تتمنّى عامًا دراسيًّا كلُّه خيرٌ ونجاح!

تاريخ النشر: 25/08/12 | 7:33

غدًا صباحًا ستفتح المدارس أبوابها لاستقبال أحبّائنا الطلاب، ليبدأ العامُ الدراسيُّ الجديد، وذلك بعد عطلةٍ طويلة دامت أكثرَ من شهرين، تخللها شهرُ رمضان المبارك وعيدُ الفطر السعيد.

نأملُ أن يكون أحباؤُنا الطلاب والطالبات قد قضَوا العطلة في الترويح عن أنفسهم، واكتساب التجارب والخبرات المتنوّعة، مما قد يعزّر لديهم الرغبة في العودة لأحضان المدرسة – الأمّ الثانية – والإقبال على الدرس والتحصيل لتحقيق أفضل النتائج، واكتساب أسمى القيم!

ونرجو أن يكونَ المعلّمون والمعلّمات قد استغلّوا العطلةَ في الاستجمام والراحة، وفي تجديد طاقاتهم، وتوسيع آفاقهم، وزيادة معارفهم، ليواصلوا أداء رسالتهم السامية في بناء أجيال المستقبل الواعدة!

أمّا الآباءُ والأمهات فيستحقّون كلّ التقدير والثناء لما بذلوا – ويبذلون – من جهد وعرق لتوفير احتياجات أبنائهم فلذات أكبادهم ليترعرعوا وتقوى أجسادُهم، ويشتدّ عودُهم، ونناشدهم مواصلة الإشراف والدعم والتشجيع لأبنائهم بلا كللٍ!

فالأبوان كالشموع تضيء لتنير دروب الأبناء بالحبّ والسعادة، ولغرس قيم الخير والعطاء، وزرع العادات الحميدة كالجدّ والمثابرة والبرّ والاحترام والتسامح!

أمّا سلطاتنا المحلّية فنتوقّع أنها عملت – وتعمل – على تحضير المدارس وتزويدها بما تحتاج من أثاث وتجهيزات لتلائم حاجات الطلاب في عصرنا، عصر العولمة وثورة المعلومات!

إنّنا في “بيت المعلّم” في كفر قرع نعلن عن استعدادنا للتطوع ومساعدة مدارسنا في فعاليات ومبادرات تسهم في زيادة التحصيل، وفي ترسيخ القيم النبيلة، وتحبيب التعلّم، وتشجيع المطالعة لدى أحبّائنا الطلاب.

نتمنّى للجميع عامًا دراسيّا موفّقا تتحقّق فيه الأهداف المنشودة!

وكلّ عام والجميع بألف خير وسعادة!

باحترام “إدارة بيت المعلّم” كفرقرع

1-117

330-13 (1)

330-13 (2)

330-13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة