بلدية باقة: مدارسُنا جاهزة ومُهيأة لاستقبال الطلاب

تاريخ النشر: 25/08/12 | 7:34

بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد تتوجه بلدية باقة الغربية بأجمل التهاني لطلاب المدارس, طواقمها, والعاملين فيها وأولياء أمور الطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح.

ومن أجل توفير الظروف المناسبة لعملية التعليم والتعلم أنهت بلدية باقة الغربية تحضيراتها واستعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد برزمة من المشاريع العمرانية والخدماتية حيث أكد رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بان البلدية بذلت قصارى جهدها من اجل افتتاح العام الدراسي الحالي في وقته المحدد, وها قد جاء الوقت لنقول للجميع بان مدارسنا جاهزة ومُستعدة لاستقبال طلابنا العائدين للمدرسة في جميع المراحل التعلمية.

وقد قامت البلدية باستثمار وتوزيع مليون ومائة ألف شيكل على جميع المدارس، وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة لهذا الهدف من أجهزة تكييف, حوسبة, وتزويد الصفوف بأثاث ملائم وأعمال صيانة متعددة .فما أن انتهت السنة الدراسية المنصرمة حتى سارعت البلدية إلى استغلال الوقت والسباق مع الزمن من اجل التحضير لاستقبال العام الدراسي الجديد وعملت على تهيئة المباني والمرافق والقاعات والملاعب والساحات والأجهزة والنظم والأدوات والكهرباء والمواد وإصلاح كل عطب وسد كل نقص وتغيير أو تحديث كل ما تآكل وخرب.

وقد تمت التحضيرات على الصعيد التعلمي والتعليمي والتربوي والميداني للمدارس على أيدي مدراء المدارس، المستشارين التربويين، الهيئات التدريسية ومفتشي المدارس.

فهذه البلدية ومن منطلق المسؤولية وضعت في سلم أولوياتها موضوع التربية والتعليم، ومن منطلق إيماننا بان بلدنا ستنهض بنهوض التربية والتعليم فيها.

لذا فهي لم تراهن ولم تتأخر ولم تتوانى فيما يتعلق بمصلحة طلابنا وعملت كل ما بوسعها لتهيئة المدارس بالشكل المتكامل.

تمرُ باقة الغربية هذه الفترة بمحطة تغيير تاريخية ومفصلية، وتتوفر أمامنا فرصة لا مثيل

لها بالنهوض بجهاز التربية والتعليم وذلك بعمق التغيير البنيوي والبشري , ولا شك بأننا نطمح إلى تحقيق قفزة نوعية والارتقاء بالطلاب

والمجتمع والنهوض بمستوى المدارس, ولا ينقصنا في سبيل ذلك إلا التعاون والتكاتف والمشاركة ودعم المدارس بطواقمها وإداراتها

وطلابها، من اجل تحقيق الأهداف التعلمية التربوية والاجتماعية المرجوة، وسنعمل سوية من اجل مصلحة أبنائنا وبناتنا لأنهم يستحقون الأفضل.

نهنئ طلابنا الذين تخرجوا العام الماضي متمنين لهم الانخراط في سلك التعليم العالي. كما ونشكر لجنة الآباء المحلية على موقفها الشجاع ونثمن غاليا دعمهم المتواصل.

دورنا كبلدية لم ينته بالبناء والتعمير وإنما سنعمل جاهدين بمواكبة المسيرة التعليمية والتربوية بكل ما أوتينا من قوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة