الاحتلال الاسرائيلي يقتحم منزل امين سر حركة فتح لمنطقة مخيم عقبة التنظيمية

تاريخ النشر: 26/12/14 | 23:29

اقتحمت قوات كبيرة فجر اليوم منزل امين سر حركة فتح لمنطقة مخيم عقبة جبر التنظيمية , نائل ابو العسل وقامت بعملية تفتيش دقيقة لكافة مرافق المنزل وقد دمرت العديد من محتوياته .

وكانت في حوال الساعه الثالثه فجرا قامت قوات كبيره من الاحتلال الاسرائيلي باقتحام منزل ابو العسل بعد ان طالبت كافة افراد الاسره بالخروج منه واحتجازهم في احدى غرف المنزل وعاثت فسادا في كافة محتويات المنزل.

واعرب ابو العسل عن استيائه من ممارسات الاحتلال الاسرائيلي التي تؤكد يوميا بانها سلطة الاحتلال تحاول التنغيص على ابناء الشعب الفلسطيني .

واضاف ابو العسل بان هذه الاجراءات والممارسات لن تزيد ابناء الشعب الفلسطيني وقيادته الا اصرارا على الاستمرار بالنضال ودحر الاحتلال بكافة اشكاله وقيام الدوله الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشريف .

ومن جانبها عبرت المؤسسات والقوى والفعاليات في محافظة اريحا والاغوار عن استنكارها لما يتعرض له أمين سر حركة فتح لمنطقة عقبة جبر التنظيمية نائل ابو العسل من ملاحقات من قبل الاحتلال الاسرائيلي مطالبين المؤسسات التي تعنى بحقوق الانسان المحلية والدوليه التدخل بلجم الاحتلال الذي يتعمد ارعاب الاطفال والنساء في ساعات الصباح الباكر واستهداف امين سر حركة لمنطقة مخيم عقبة جبر التنظيمية .

وتجدر الاشاره الا ان هذه هي المره الرابعه على التوالي التي يتعرض لها منزل ابو العسل الى الاقتحام في ساعات الصباح الباكر من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .

اريحا:محمد جواد
عقبة جبر 1

عقبة جبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة