إعدادية السلام كفرقرع تختتم الفصل ببازار مميز

تاريخ النشر: 25/12/14 | 14:22

إختتمت اعدادية السلام كفر قرع الفصل الدراسي الاول بعمل بازار مميز تضمن بيع الماكولات والمشروبات الخفيفة بالاضافة لمنتجات واشغال يدوية من اعمال الطلاب, وقد تككل البازار بالنجاح الباهر. يذكر بأن ريع البازار يرصد لتنفيذ مشاريع وفعاليات في الصفوف خلال السنة الدراسية.
وفي كلمته اثنى مدير المدرسة المربي زهير غاوي على هذه الفعالية واوضح ان مثل هذه الانشطة محببة لدى الطلاب , فهي فرصة لهم من اجل التسوق في الاقسام المختلفة المعروض فيها المنتجات, بالاضافة لكونها تعبر لهم عن الاستقلالية في التسوق في “تجمع تجاري صغير”. ومن ثم توجه بالشكر الجزيل لطلاب المدرسة وذويهم على المشاركة الفعالة, والعطاء السخي لانجاح هذا اليوم, كما وتقدم بالشكر ايضا لكل اعضاء الهيئة التدريسية والمربين على تعاونهم وجهودهم لانجاح الفعالية كما وخص بالشكر المربية فيروز زحالقة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة, ومركزات الطبقات, المربية مرام زحالقه مركزة طبقة صفوف التواسع, المربية زهور عثامنه مركزة طبقة صفوف الثوامن والمربية هدى عثامنه مركزة طبقة صفوف السوابع.
مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه والتي اشرفت على تنظيم البازار, قالت بان البازار يعد فرصة للطلاب للاستمتاع بالتسوق داخل محيط المدرسة, خاصة وان ما يتم عرضه في البازار هي مواد بسيطة وقابلة للاستهلاك من قبل الطلاب, مثل الماكولات والمشروبات الخفيفة, وبعض الاكسسوارات التي تستهوي الطلاب.

01

02

03

04

05

‫2 تعليقات

  1. بكافة يوم حلو كتير المؤسف انو ما ربحنامصاري كتير طالب من صف الثامن ج

  2. يوم حلو انا بشكر معلمة زهور و معلمة سلافة مربيات صفي طالب من صف التامن ج وبشكر المربي زهير غاوي وكل من ساهم في انتاج هذةالبسمة علئ وجوة الطلاب مدرسةالسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة