بنك هبوعليم يشارك في فعاليات مميزة خلال شهر رمضان المبارك

تاريخ النشر: 20/08/12 | 5:38

خلال شهر رمضان المبارك شارك بنك هبوعليم في وجبتي إفطار، الأولى كانت في قرية كفر قرع حيث نظمته مبادرات صندوق إبراهيم بحضور رئيس الكنيست ، أعضاء كنيست، رؤساء سلطات محلية ولفيف من الشخصيات من الوسطين العربي واليهودي. والثانية كانت في الناصرة ونظمتها الغرفه التجاريه في الناصرة والجليل لرجال الأعمال من الوسط العربي في البلاد وشاركت بها أيضا شخصيات رفيعة المستوى من السلطة الفلسطينية شملت وزير المالية الفلسطيني ، رئيس بلدية الناصرة إضافة إلى رؤساء سلطات محلية آخرين، رجال دين وجمهور غفير. وقد قام البنك برعاية هذين الحدثين وحضرهما عدد من مدراء الفروع من البنك.

هذا وأقيم برعاية بنك هبوعليم في نهاية شهر تموز مؤتمر العقارات بالتعاون مع “ماطي” المثلث. وقد حضر هذا المؤتمر نحو 130 رجل أعمال ، ممثلون عن شركة BDI، شركة تاڤور، سلطة تطوير الوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة إضافة إلى مدراء فروع من الوسط العربي في منطقة الشارون وكذلك رائد أبو ريا من قطاع الاعتماد التجاري والقروض, ونبيل توتري ، مدير الوسط العربي من قطاع المصرفية التجارية.

نبيل توتري مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم قال: “بنك هبوعليم ملتزم بالتواصل الفعال والرائد في الوسط العربي. ويعمل البنك على إدارة أنشطة جماهيرية واسعة النطاق يتم التعبير عنها من خلال التبرعات المالية والعمل التطوعي حيث يشارك بها مدراء وموظفو البنك. والجدير ذكره أن الوسط العربي يعتبر هدفا استراتيجيا لدى البنك. وسينطلق بنك هبوعليم في فعاليات متميزة في الفترة القريبة والتي تأتي استمرارا للفعاليات التي قام بها البنك خلال شهر رمضان المبارك والتي ستستمر حتى عيد الاضحى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة