ابتدائية المستقبل كفر قرع رائدة في التربية والتعليم النوعي

تاريخ النشر: 25/12/14 | 21:35

أعلنت وزارة التربية والتعليم انها قد اختارت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع كمدرسة رائدة في التربية والتعليم في السنة الدراسية 2014/2015. مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة اعربت عن سعادتها وافتخارها بهذا الانجاز والذي يعتبر ثمرة جهود جميع الطواقم التعليمية والتربوية على مدار سنوات طويلة، مقدمة الشكر والتقدير لجميع اعضاء الهيئة التدريسية عل تفانيهم في خدمة الطلاب في المسارين التعليمي والتربوي.
وقالت المربية منتهى عيسى مصاروة: ان اختيار مدرسة المستقبل كمدرسة رائدة في التربية والتعليم النوعي جاء استنادا على قدراتنا ونجاحاتنا التربوية المثبتة، ولأننا نعنى بتطوير عمليات التعليم والتعلم والتقييم النوعية، وكون المدرسة وجدت ملائمة لتكون مستقبلا كمدرسة نموذجية لمدارس اخرى كمدرسة نموذجية لمدارس اخرى من حيث نجاحها في جميع المجالات”.
وعن البرنامج قالت مصاروة:”يتمحور البرنامج حول تنمية عمليات التعليم والتعلم النوعية وتحسين تحصيلات الطلاب في المجال الاكاديمي والمجال الاجتماعي من خلال عملية تعلم هامة وبرامج متميزة للطلاب والمعلمين”.
واختتمت مديرة المدرسة بالقول:”امام المدرسة تحد كبير وهام يشمل ممارسة البحث، التعلم، استمرار النماء، تشخيص النجاحات ومواطن القوة وترسيخ مبدأ تربية وتعليم يقود الى التميز والابداع”.
بدوره بعث رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة برقية تهنئة للمربية منتهى عيسى مصاروة ولاعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة يبارك لهم انجازهم المشرف متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق الانجازات لما فيه فائدة بدعم مسيرة التربية والتعليم في مدرسة المستقبل بشكل خاص وجهاز التربية والتعليم بكفرقرع بشكل عام.

12

11

10

09

08

07

06

05

04

03

02

01

‫22 تعليقات

  1. كل الاحترام لوجود مدرسه من هذا النوع بقريتنا الحبيبه . اختيار سليم وموفق .وهذا بفضل المعلمين الاكفاء وباداره سليمه .وفقكم الله والى الامام

  2. أنا مش عارفة كيف اوصفك يا مستقبلي انتي أحلى أشي في حياتي وينتا بدنا نرجع من العطلة؟؟؟…زهق المدرسة احلى

  3. بسم الله الرحمن الرحيم …احترامي وتقديري الى مديرة المدرسة وجميع الكوادر التعليمية في هذه المدرسة لحسن الأختيار متمنيا لجميع المعاهد التعليمية في بلدنا الحبيب كفر قرع التقدم والأزدهارلتكونوا جميعا منارا يستضاء به . مبروك عليكم هذا الأختيار .

  4. بأعذب كلمات الشكر والثناء لمديرة وطاقم قدموا وبذلوا الكثير للمساهمة في بناء وتألق صرح المستقبل، نبارك لكم جهودكم على الإنجازات التي تحمل بصمة واضحة في كل أركان هذا الصرح، نقدر جهودكم المتواصلة ذات الأثر الطيب في دعم مسيرة المدرسة والإرتقاء نحو الأفضل …….مسك صعابنة(أم ماجد)

  5. الف مبروك ام سليمان بتسهلوا كل خير ابارك لك ولجميع الهيئه التدرسيه على هذا الانجاز الى الامام في نجاحات جديدة

  6. الف مبروك لمدرسة المستقبل . هيئه تدريسيه ممتازه واداره مميزه كل الاحترام

  7. ما شاء الله ، ومزيدا من التقدم والتطور والنجاح، حقا انت كفؤ يا ام سليمان وكثّر الله من المديرات امثالك.

  8. أفخر بانتمائي لهذه المؤسسة الرائدة ، انا حديثة التقاعد من عملي فيها ما يزيد عن الخمسة وثلاثين عامًا
    الا ان الشوق والحنين لابنائي واحبائي تلاميذ المدرسة يراودني دائمًا ، اتمنى لكم ابنائي مزيدًا من النجاح والى زملائي مزيدًا من العطاء والتميز . الف مبروك لك مديرة المدرسة ام سليمان ولجميع العاملين ومن عمل في هذه المدرسة العظيمة .
    المعلمة المتقاعدة مناهي عبد الباقي

  9. مبارك ولكن هذه ليست جائزة إنما هو برنامج عمل الذي يتوجب من المدرسة العمل وفق تعليمات وإرشادات وزارة المعارف لأننا نحن أيضاً ضمن هذا البرنامج ويسمى בתי ספר מובילי פדגוגיה איכותית هذا البرنامج يطبق في عدة مدارس في جميع أنحاء الدولة وكل سنة يضم مدارس اخرى جديدة حاله كحال חממות חשיבה וגמישות פדגוגית أتمنى لكم التوفيق في العمل

  10. يا حضرة لمعلمه من الفرديس ما حدا قلك انها جائزة وإنما مدرسة المستقبل اختيرت من بين جميع المدارس ان تكون رائدة في التربية والتعليم شو دخل مدرستكم في الموضوع

  11. يعني المقصود ان البرنامج منذ عدة سنوات يطبق في مدارس اخرى من الوية مختلفة وان العمل وفق البرنامج هو بدوره يجعل المدرسة رائدة في عملها يعني يتطلب العمل الكثير وفقكم الله

  12. انا مش فاهمك شو يلي مظايقك في الموضوع يا حضرة لمعلمه من الفرديس

  13. اتمنى لكم العمل الدؤوب والتوفيق ليتسنى لكم الريادة في التربية والتعليم النوعي

  14. الف مبروك لمدرستي بعدين انا قلتلكم بدي اخلي مدرستنا احسن مدرسة بالوسط العربي
    مش بس المعلمين بمدرستنا بيشتغلوا في عنا لجنة توثيق بتوثق اخبار المدرسة وعنا مجلس الطلاب او سفراء مفتاح القلب بعملوا فعاليات يعني مدرستنا المستقبل يتستحق اللقب والفخر يعود لكل معلمين مدرستنا .
    من رئيسة مجلس الطلاب سمر : قلتلكم بالانتخابات بدي اخلي مدرستنا احسن مدرسة

  15. المشروع هو مشروع قطري تشترك به مئات المدارس ومن ضمنها عشرات المدارس العربية. هذه ليست جائزة وانما طريق عمل.
    هدف المشروع هو تطوير التعليم في المدارس بناء على اسس معينة وادوات تعطى للمدرسة والطاقم وتشمل ادوات فيها ليونة تربوية في المناهج والتعليم.
    المعلمة من الفريديس احسنت الوصف وهذا هو الصحيح والصورة الحقيقة. وهذا بحد ذاته لا ينتقص من حقوق المدرسة وانجازاتها ولكن مهم جدا التوضيح.
    …….
    كل الاحترام لجميع المدارس وطبعا الجميع يتمنى لها الدوام والتقدم والنجاح.

  16. مش مهم شو رأي غيرنا بمدرستنا بيكفينا ان مدرستنا أحسن مدرسة ورئيسة مجلس الطلاب يوم الانتخابات قالتلنا انها رح تخلي مدرستنا أحسن مدرسة بالوسط العربي وعنجد واضح انه رح يصير هيك
    المهم ان احنا الطلاب تعجبنا هاي المدرسة والي مش عاجبه يقلع حواجبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة