العثور على جثتين داخل مركبة بالمركز

تاريخ النشر: 24/12/14 | 23:55

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل ساعة وجيزة من ساعات مساء اليوم الاربعاء المتأخرة، بمنطقة المركز – هشفيلا، قريبا من مصنع “نيشر” بمنطقة زراعية بجوار” محطة توليد الطاقة التابعة لشركة الكهرباء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تمت معاينة وجود جثتين داخل مركبة مركونة.
هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث مع الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل خلفيتها وماهيتها بعد.
لاحقا ومع معاينة قوات الشرطة لميدان الواقعة مع جملة القرائن والبينات والمؤشرات الاولية التي عثر عليها هناك مع المركبة المحروقة، يستشف وعلى ما يبدو بان الحديث يدور حول تنفيذ جريمة قتل رجلين، اللذين هما وعلى ما يبدو ايضا من تشخيصات وشبهات اولية، عربيين من سكان المنطقة هناك.
هذا وتواصل قوات الشرطة مركز الرملة والوحده المركزية “اليمار” التي هرعت لهناك مع خبراء التشخيص باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات ذات العلاقة.
لاحقا تم القرار باحالة الجثتين الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم في تفاصيل بينات هوياتهما الرسمية مع اسباب وظروف وفاتهما كما وتم القاء مهمة مواصلة التحقيقات في هذه القضية على عاتق وحده التحقيقات المركزية “اليمار” مع الاخذ بعين الاعتبار والحسبان، صحيح لهذه المرحلة الاولية، كافة الاتجاهات والمسارات.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة