مباراة كرة قدم ودية باللد للوصول للمساواة

تاريخ النشر: 24/12/14 | 17:22

في خلال الاسبوع التقت مجموعات من طلاب مدرسة المنار ومدرسة الرازي فريقي كرة قدم للتباري بمباراة كرة قدم ودية باشراف سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد وامجد زبارقة، مدير قسم الشبيبة في المجتمع العربي في اللد.
بخلال الاسبوع الحالي التقى فريقي كرة قدم من طلاب صفوف السادس من مدرستي المنار لمنافسة فريقي كرة قدم من مدرسة الرازي في مباراة ودية، خلال فترة التمارين رافق المجموعات كل من سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد وامجد زبارقة، مدير قسم الشبيبة في المجتمع العربي في اللد والمدربان امير عمر وران كوهن.
في بداية اللقاء تم تمرير مواد التي تساعد كل من الفريقين بالنجاح والوصول الى الهدف متطرقين المرافقين الى اهمية العمل الجماعي والتعاون، طلب المساعدة، مد يد العون للاخرين والاهم تنمية الروح الرياضية بداخل كل منهم والتعلم من الاخطاء والاستمرار بالمحاولات حتى تحقيق الهدف.
بعد انتهاء المباراة تم تقديم اربعة ميداليات للطلاب الذين لعبوا ادوا افضل ما لديهم وتم تقديم كاسين لمندوبي المجموعتين، حيث كان اللقاء والتكافؤ بين الطلاب عمل يفتخر به وعليهم الاستمرار بهذه الطريق وتعزيزها من اجل التقدم في الحياة.
سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد:”لقد كانت اللعبة فعلا ودية بالرغم من محاولة الطلاب من كلا الجهتين بالتغلب على الاخر حافظوا على برودة الاعصاب وعلى الروح الرياضية، وسنعمل على التاكد من تقوية الثقة بالنفس من اجل تجتب وقوع الطلاب في افات سيئة مختلفة واهمها الابتعاد عن المخدرات والكحول”.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة