بيليفون مستمرة بثورة الـ Unlimited

تاريخ النشر: 17/08/12 | 3:45

تستمر شركة بيليفون بثورة الـ Unlimited وتطلق بطاقة Talk&Go بشكل جديد يضم مكالمات رسائل قصيرة وتصفح الانترنت دون قيود أو تحديد.  في الـ Talk&Go يقوم الزبون بشراء بطاقة مدفوعة مسبقا تحتوي على دقائق، رسائل قصيرة. للمرة الأولى أيضا جديد في بطاقات الـ Talk&Go. يمكن للزبون تصفح الانترنت، تصفح الميل أو الفسيبوك وباقي المواقع الالكترونية دون تحديد أو قيود. هذا بدون فاتورة دفع شهرية وبدون مفاجآت في نهاية كل شهر. بواسطة بطاقات الـ Talk&Go يستطيع الزبون التحدث، تصفح الانترنت وارسال الرسائل القصيرة لمدة شهر كما يحلو له.

استخدام بطاقات الـ Talk&Go المدفوعة مسبقا هو برنامج مناسب للأهالي الذين يريدون التحكم باستخدام أطفالهم للهواتف الخلوية، للزبائن غير الراغبين بالالتزام والتوقيع على عقد مع الشركة ولا يريدون كشف تفاصيلهم الشخصية للشركة. هي الامكانية الوحيدة الموجودة أمام الزبائن الذين لا يملكون حسابا في البنك أو لا يملكون بطاقات اعتماد ليتحدثوا ويتمتعوا باستخدام الخلوي.

انواع البطاقات:

• Unlimited لأسبوعين: 5000 دقيقة, 5000 رسالة SMS و1GB تصفح الانترنت ب 125 شيكل

• Unlimited لشهر: 5000 دقيقة, 5000 رسالة SMS و 2GB لتصفح الانترنت بـ 199 شيكل

كل البطاقات موجودة حصريا في بيليفون Talk&Go وهي البطاقات الوحيدة التي تخول التصفح بالانترنت دون قيود أو تحديد.

بمناسبة اطلاق هذه البطاقات أعلنت شركة بيليفون حملتها بالتعاون مع شبكة حوانيت “منتا” في محطات الوقود “ديليك” (דלק). يحصل كل زبون يقوم بشحن بطاقة Talk&Go Unlimited من بيليفون على فنجان قهوة من إحدى حوانيت “منتا”.

عوز جور مدير قسم تسويق الأوساط في بيليفون قال :” بطاقة الـ Prepaid هي احدى وسائل الاتصال الأكثر شيوعا في الوسط العربي. ولهذا قررنا تسويق بطاقات Talk&Go Unlimited بإضافة إمكانية تصفح الانترنت بعد نجاح حملة ال Unlimited وبعد ان رأينا بأنه هناك حاجة لدى زبائن الـ ـ Prepaid بالحصول على سلة منتجات تشمل مكالمات، رسائل قصيرة وتصفح الانترنت”. ” يمكن الحصول على البطاقات في كل مراكز البيع والخدمات، حوانيت “منتا” في محطات الوقود”ديليك”، من خلال الاتصال على 997* ، فروع البريد، في موقع الشركة على الانترنت”. اضاف جور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة