سرية الكشاف الاسلامي بام القطف تنظم افطارا رمضانيا

تاريخ النشر: 15/08/12 | 5:20

ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات المتواصلة والمستمرة ، ووفقا لبرنامج العمل السنوي قام الكشاف الاسلامي في قرية ام القطف بقيادة مُرَكِز السرية المربي وسام رفيق كبها بدعوة جميع اعضاء السرية لتناول طعام الافطار الرمضاني في مقر السرية في ام القطف بمشاركة عدد كبير من اعضاء السرية وبحضور كل من السيد سفيان نواف كبها رئيس اللجنة المحلية في القرية والسيد عبد الرحيم كبها مُرَكز بيت الشبيبة والمربي وسام رفيق كبها مُرَكز ومعلم السرية في القرية .

كما وقام السيد سفيان كبها بتهنئة ادارة السرية واعضائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واكد على اهمية التواصل بين السرية ادارة واعضاء، وبارك هذه الفعاليات التي من شأنها ان تقوي انتماء الاعضاء للسرية وتشجيعهم على المشاركة بالفعاليات الرمضانية، وشكر كل من عمل وساعد لانجاح هذا الافطار.

مُرَكِز ومعلم السرية المربي وسام رفيق كبها شكر الحضور على تلبية الدعوة وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، وسأل الله عز وجل للامة العربية والاسلامية ان يجعله صوما مقبولا وعملا متقبلا. وأثنى كبها على دور اللجنة المحلية والمجلس الاقليمي منشية وخص بالذكر قسم الشبيبة بادارة السيد سعيد عارضة في دعم السرية والعطاء المستمر ، واكد على ان فعاليات الكشاف ستستمر كي نعتني باولادنا جيل المستقبل الزاهر لهذه البلدة الطيبة .

DSCF4652

DSCF4660

DSCF4672

DSCF4690

DSCF4692

DSCF4713

DSCF4721

DSCF4735

DSCF4739

DSCF4751

DSCF47511

‫2 تعليقات

  1. ليش لما بدكم تعملو اشي ما بتشعروا القم الثاني من ام القطف كلو بس للجنوبيه اتق اله اولادنا اشتركوا ودفعنا بس كل شغلكم بدون ترتيب عندكم الواحد بيقول لجارو بس احنا ام القطف الشماليه بس بنسمع صوط الطبول وما بنعرف شو برنامجكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة