نهائي دوري XL 2012

تاريخ النشر: 15/08/12 | 2:24

في أمسية رياضية كرنفالية في مهرجان XL خليك IN على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية في الفريديس استطاع فريق روما أبو سنان الفوز بلقب كأس XL2012 بعد مباراة دراماتيكية رائعة تميزت بالمنافسة الشديدة بين فريق روما أبو سنان وفريق أخاء باقة الغربية في مباراة نهائي كأس XL2012 بحضور مئات الجماهير التي جاءت لتشارك في هذا المهرجان الرياضي الأكبر في الوسط العربي .

امجد أبو مخ أحرز هدف السبق في الدقيقة الـ3 من اللقاء لصالح فريق أخاء باقة الغربية، لكن خلال أقل من 60 ثانية استطاع فريق روما أبو سنان من معادلة النتيجة 1-1 من هدف للاعب الفريق المتألق سيد الملعب محمد درويش.

لكن فريق أخاء باقة الغربية رد الصاع بصاعين حينما إستطاع لاعب الفريق اسلام مواسي من تسجيل هدفين سريعين الأول اجمل من الثاني في الدقائق الـ11 و12 لينتهي الشوط الاول بتفوق واضح لفريق باقة الغربية. لكن بداية الشوط الثاني كانت لفريق روما أبو سنان الذي قلص النتيجة الى 2-3 من هدف جميل عن طريق اللاعب كامل صفية في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ13 من المباراة.

منافسة شديدة 

فريق أخاء باقة الغربية عاد وسجل مرة أخرى حينما استطاع اللاعب محمد عادل أبو سحين من توسيع الفارق الى 4-2 مسجلا هدفا جميلا في الدقيقة الـ15 من المباراة.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة منتهية، عادل فريق روما أبو سنان المباراة وصنع المنقلب من خلال تسجيله ثلاثة اهداف في مباراة شديدة المنافسة بين الفريقين، احمد ميعاري قلص النتيجة لروما أبو سنان 3-4 في الدقيقة الـ16، بينما استطاع محمد درويش من تعديل النتيجة من هدف جميل في الدقيقة الـ19 من المباراة. وحينما اعتقد جميع من حضر المباراة النهائية أن المباراة سيتم تمديدها، فاجأ محمد درويش مهاجم روما أبو سنان الجميع ليسجل هدف فريقه الخامس وليعلن نتيجة المباراة 5-4 لصالح روما أبو سنان على فريق أخاء باقة الغربية ليحافظ فريق روما أبو سنان على هذه النتيجة التي ضمنت له الفوز بلقب بطل كأس XL2012 وليكتفي فريق أخاء باقة الغربية المفاجىء بلقب وصيف البطل.

فوز روما أبو سنان 

أما فريق البارسا عكا والذي كان من الفرق الأقوى المرشحة للفوز بلقب الدوري اكتفى بالمكان الثالث بعد أن خسر في مباراة نصف النهائي أمام روما أبو سنان بالنتيجة 1-2، بينما فاز على فريق انس عرفات كفرياسيف بالنتيجة 3-2 ليفوز بالمرتبة الثالثة وليضع فريق كفرياسيف في المرتبة الرابعة.

هذا ومع اعلان نهاية المباراة النهائية واعلان فوز فريق روما أبو سنان بلقلب البطل أقيم مهرجان ختامي لتتويج الفريق البطل والوصيف في مهرجان رياضي كبير مهرجان XL خليك IN برعاية شركة XL ومركز أمان–المركز العربي لمكافحة العنف، وبمشاركة الفرق الفائزة ولاعبين من خلال تسليمهم الكؤوس والميداليات على أنغام الموسيقى وإطلاق المفرقعات على شرف فوز فريق روما أبو سنان بلقب بطل كأس XL2012.

القوة والدعم والاستمرار 

وأعرب محمد درويش لاعب فريق روما أبو سنان عن سعادته وفرحته لهذا التتويج مقدما التحية للاعبي الفريق لما قدموه من اجل تحقيق هذا اللقب، وأضاف محمد درويش قائلا: “مبروك لأبو سنان على هذا الإنجاز الذي كان من الصعب تحقيقه وسيكون اصعب الحفاظ عليه في الموسم القادم، شكرا XL على هذه البطولة التي منحت الفرصة لكل واحد منا لاظهار وتطوير مواهبه”.

ومن جانبه أعرب روعيه اربيل مدير التسويق لمنتوج XL عن تقديره للخامات والطاقات والمواهب التي اظهرها لاعبو الفرق خلال مباريات كأس XL2012 خصوصا في مباريات النهائي ونصف النهائي، واضاف روعيه اربيل قاوئلا: “إن المشاركة الكبيرة في النهائي والمنافسة الكبيرة بين الفرق تمنحنا المزيد من القوة والدعم في استمرار حضورنا ومشاركتنا في المجتمع العربي الذي يعتبر بالنسبة لنها مجتمع مهم ومركزي”.

نجاح كبير 

عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت منظمة دوري كأس XL2012 قدم شكره وتقديره لجميع لاعبي الفرق ولمركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف على مشاركته الحيوية والفعالة لإنجاح كأس XL2012 في مباريات التصفيات التي حملت اسمى معاني الاخلاق والروح الرياضية العالية ونشر التسامح والمحبة، وأضاف عيسى حصادية يقول: “حققنا دوري كبير وناجح بهمة وحضور الفرق وجماهيرها التي اثبت أن جمهورنا العربي راق ولديه الوعي والثقافة لرياضة نزيهة ومستقيمة، هدفنا تطوير وتدعيم المواهب الصاعدة في مجتمعنا والتي بأمس الحاجة لمثل هذه المبادرات والدوريات”.

‫3 تعليقات

  1. يا ريت نشوف المدرب سامي ابو فنه مدرب في بلدي كفر قرع استقالتك كتير لانه إحنا بحاجه لمدرب كبير ومع خبره ممتازه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة