الكلية الاهلية كامبوس ام الفحم تقدم الجائزة الاولى

تاريخ النشر: 13/08/12 | 6:40

الكلية الاهلية كامبوس ام الفحم تقدم الجائزة الاولى للفائز بمسابقة تحفيظ القران في رمضان

ضمن الاحتفال الايماني الذي اقيم ليلة امس على ارض ملعب الباطن القديم والذي شكل خاتمة الخيمة الايمانية الرمضانية والتي حملت عنوان ” على طاعة الله نلتقي”، تم مع نهاية اليوم الثالث لفعاليات الخيمة توزيع الجوائز لحفظة كتاب الله.

الكلية الاهلية ترعى الجائزة الاولى.

وفاز في المرتبة الاولى المقرئ الشاب حسام مصطفى الذي تميز بالأداء وحصل على العلامة الاعلى فئة ألكبار، وحصل المقرئ حسام على شاشة بلازما هدية مقدمة من الكلية الاهلية كامبوس ام الفحم واستلمها من المدير العام للكلية الاستاذ خالد ابو شقرة.

وأكد السيد خالد ابو شقرة ان هذه الخطوة انما تأتي لتقديم الدافع البسيط لحفظة كتاب الله، ولتتواصل الكلية مع ابناء الوسط العربي في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية ، بودي ان ابارك للجميع فبنظري كل من شارك بحفظ كتاب الله هو فائز ويستحق كل تحيه “.

يشار الى ان الكلية الاهلية كامبوس ام الفحم تشارك في اكثر من فعالية اجتماعية في منطقة ام الفحم ووادي عارة وكان اخرها تبني قسم من حفلات التخرج للمدارس الثانوية ايماناً بان هاذ الجيل الناشئ يستحق كل عناية واهتمام.

بقي ان نشير ان الكلية الاهلية وضعت اللمسات الاخيرة للانتقال الى الكامبوس العصري والحديث بمقره الجديد في مدخل قرية زلفة لينعم الطلاب بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

من الجدير ذكره ان التسجيل للموسم الاكاديمي المقبل ما زال في اوجه وان الكلية تسعى الى زيادة اكبر عدد من المقاعد الاكاديمية بسبب الاقبال المتواصل على المقاعد الدراسية. وعلى الراغبين بالتسجيل او الاستفسار عن المسارات وقبول الشروط الاتصال على رقم الكلية 6111997-04.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة