مشروع التطور الذاتي بالنهضة الأهلية كفرقرع

تاريخ النشر: 21/12/14 | 16:25

اثنى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على جهود مدرسة النهضة الاهلية عتيد كفرقرع في تعزيز روح العطاء والانتماء والتطور الذاتي مؤكدا على ضرورة تبني ومبادرة مشاريع تربوية وتعليمية تعزز روح العطاء لدى افراد المجتمع لما فيه فائدة لابناء الشبيبة وكافة افراد المجتمع.وجاءت تصريحات رئيس المجلس المحلي خلال مشاركته في عرض مشروع التطوع الذاتي والتداخل المجتمعي في مدرسة النهضة الاهلية عتيد كفرقرع. حيث نظمت المدرسة الاهلية النهضة عتيد كفرقرع مساء يوم الخميس “اليوم المفتوح لعرض مشروع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي”، بهدف تعريف طلاب المدرسة واهاليهم على المشروع، وتقوية روح العطاء لديهم والتداخل الاجتماعي، ولتحضيرهم للتطوع في المؤسسات المختلفة في بلداتهم خلال الفترة القريبة.
رئيس المجلس المحلي اكد على ان المشروع الذي تتبناه مدرسة النهضة ياتي تمشيا مع الاجندة التي تبناها مجلس كفرقرع المحلي منذ مطلع عام 2014 من خلال تعزيز وتجسيد روح العطاء والانتماء لدى ابناء المجتمع في كفرقرع.
هذا فقد افتتح اليوم المفتوح المربي اشرف صبيحات مدير المدرسة مرحبا بالطلاب واهاليهم مشيرا الى ان مشروع التطور الذاتي والتداخل المجتمعي الذي تعرضه المدرسة ياتي ضمن القيم التربوية والقيادية التي تقوم مدرسة النهضة بغرسها في شخصيات الطلبة بهدف تقوية شخصيتهم القيادية والريادية.
من جانبه قام المربي عمرو اغبارية من خلال مداخلته بعرض شامل وواسع عن المشروع وسط ترحاب الطلاب واهاليهم الذين اعربوا عن تقديرهم وتشجيعهم لهذا المشروع لما فيه فائدة للطلاب ومجتمعهم.
هذا وتضمن اليوم عدة محطات، حيث تم استضافة مندوبين من مؤسسات عرضوا امكانيات التطوع عندهم، منهم: المجلس المحلي ممثلا بقسم الرفاة الاجتماعي ومشروع البلد الامن، والمركز الجماهيري، وجمعية الشفاعة والرحمة، ومؤسسة سلام، وجمعية من اجلك.
وفي النهاية تم تكريم ممثلي المؤسسات المشاركة في عرض مشاريعها من خلال توزيع شهادات التقدير عليهم، حيث شارك في تكريمهم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي والمربي اشرف صبيحات مدير المدرسة في اجواء من التفاؤل والامل في تعزيز روح العطاء والانتماء والتطور الذاتي والتداخل الاجتماعي في بلدة كفرقرع.

01

02

03

04

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

29

32

33

تعليق واحد

  1. يا ريس اعرف حقيقه الناس الي حوليك وقف مع الفقير أحسن مش بس صور فهمك كفايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة