باقة من الفرح, العطاء والتعاون جمعت شف Orange بعائلة عثامنة

تاريخ النشر: 12/08/12 | 11:12
  • شادي عثامنة من مدينة باقة الغربية: “كم سررنا باستضافة  شف البابور, عباس نشأت  واورانج في بيتنا ضمن أجواء من العطاء, الكرم, اللمة الحلوة والعائلية. نشكر اورانج على المبادرة المباركة ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح.
  • حاييم رومانو, مدير عام شركة اورانج: لا يسعني إلا أن أهنئ الأمة الإسلامية بهذا الشهر الفضيل والجميل, المكلل بالعطاء والكرم. نحن بدورنا نطبق هذه القيم بريادة أهم المشاريع المجتمعية والمعطاءة للوسط العربي.

 عطاء بلا حدود… في باقة الغربية

 باقة من الفرح, العطاء والتعاون على مائدة الإفطار في باقة الغربية

استمرارا لمشروع “الشف جاي” الخاص باورانج في شهر رمضان الكريم زار شف اورانج مؤخرا بأجواء من الفرح والسعادة  عائلة  عثامنة  في باقة الغربية  وحضر لها وللأصدقاء المدعوين المائدة الرمضانية العائلية برفقة طاقمه.

 جمعت المائدة أكثر من عشرين شخصا  وتكللت بلحظات من الغبطة والفرح.

يذكر بان اورانج تتواجد في الأسابيع الأخيرة في المثلث والجليل برفقة الشف نشأت عباس وطاقمه المهني حيث تلاقي الفعالية ترحيباً  كبيرا من قبل العائلات المشاركة والمتنافسة على زيارات الشف إليهن.

لحظات انفعال وتواصل بين أفراد عائلة عثامنة

عبرت العائلة عن فرحها وسعادتها بالمشاركة المباركة والعطاء الكبير الذي غمر البيت بالروائح الذكية والأطعمة الشهية التي تعالت في الحي خلال الإفطار المبارك. وشدد رب العائلة شادي عثامنة  على أهمية المشاركة واللمة الرمضانية الدافئة والمعبرة للعائلة وللأصدقاءوخاصة شمل العائلة والأصدقاء ضمن أجواء من الأخوة والصداقة متعددة الحضارات واللغات.وأضاف بقوله:” المشاركة في هذه المسابقة لها ميزات خاصة ومميزة وتؤكد على أن شركة اورانج تبذل مجهودا كبيرا في سبيل راحة زبائنها

وفي حديث مع الشف, نشأت عباس قال:” أشعر بالفرح والسعادة  لوجودي بين أفراد عائلة عثامنة  والأصدقاء وخلق الأجواء العائلية الدافئة والترابط الجميل. نحن مستمرون بمشوارنا الجميل وسنكون في شعفاط قريبا لإسعاد إحدى العائلات الرابحة في مشروع “الشف جاي”.

حاييم رومانو, مدير عام شركة اورانج: لا يسعني إلا أن أهنئ الأمة الإسلامية بهذا الشهر الفضيل والجميل, المكلل بالعطاء والكرم. نحن بدورنا نطبق هذه القيم بريادة أهم المشاريع المجتمعية والمعطاءة للوسط العربي. سنستمر بإطلاق أجود المشاريع وأهمها لخدمة زبائننا ما بعد شهر رمضان المبارك من اجل التواصل والعطاء لزبائننا في الوسط العربي.

سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي تطرق لنجاح فعالية “الشف جاي 2” و قال:” هذا هو نجاحنا وتألقنا في الوسط العربي وسط الحفاظ على العادات والقيم العائلية العربية, الكرم والعطاء والترابط الأسري.

كلي فرح وسعادة بالاستمرار بهذه الجولة المباركة بنجاح وهمة كبيرين لإسعاد ومشاركة العائلات العربية بأجود اللحظات في المناسبات السعيدة والعامرة. لكي تحظوا بزيارة أفضل الطهاة من الوسط العربي لكم  بمبادرة Orange زوروا صفحة Orange”  الوسط العربي”  في الفيسبوك وكونوا أول المسجلين لهذه المفاجأة السارة.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لعائلة شادي عثامنه من باقه :وشدد رب العائلة شادي عثامنة على أهمية المشاركة واللمة الرمضانية الدافئة والمعبرة للعائلة وللأصدقاءوخاصة شمل العائلة والأصدقاء ضمن أجواء من الأخوة والصداقة.

    حلو تكون عائله متحضره وتخاف الله وتصوم رمضان وتعكف بالمساجد وتتعبد ليل نهار.وخلق الأجواء العائلية الدافئة والترابط الجميل,انتم مثل اعلى وةدوة مباركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة