منافسة شديدة وعروض كروية رائعة المستوى في ربع نهائي كأس xl2012‏

تاريخ النشر: 12/08/12 | 9:06

في المباراة الثانية استطاع فريق روما ابو سنان ان يخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائي  كأس xl2012  على حساب فريق ميلان الفريديس بعد فوز بشق الانفس بهدف يتيم في الدقيقة الـ 4 من اللقاء سجله اللاعب احمد ميعاري, وبالرغم من هذا الهدف المبكر لم يستطع فريق ميلان الفريديس من تسجيل التعديل بالرغم من الفرص الكثيرة التي وصل اليها, ليودع البطولة ويبقي روما ابو سنان مستمرا في التصفيات على حسابه.

فريق اخاء باقة الغربية فاجىء الجميع حين فاز على فريق شيكون العرب الناصرة بالنتيجة 1-0 في مباراة مثيرة دراماتيكية حيث سجل فريق اخاء باقة الغربية هدفه في الثواني الاخيرة من المباراة ليخطف بطاقة التأهل على حساب فريق شيكون العرب الناصرة والذي كان من اقوى الفرق في نيل لقب البطولة .

في المباراة الرابعة استمر فريق البارسا عكا من تقديم عروضه الكروي العالية ليمتع كل من شاهد المباراة بفوز عريض 6-5 على حساب فريق اتحاء بئر المكسور حيث قدم لاعبو فريق البارسا عكا  كونسيرت رياضي رائع من خلال اداء يستحق التقدير والتشجيع .

سجل للبارسا عكا كل من ضياء لبابيدي ثلاثة اهداف , مهند شعبان هدفين , واحمد اكمون هدف , بينما سجل اهداف بئر المكسور كل من مراد حريبهدفين , وصالح غدير , ويحيى حريب .

محمد درويش لاعب روما ابو سنان اعرب عن سعادته في بلوغ فريق ربع النهائي متميا ان يستطيع فريق ابو سنان باستمرار تقديم عرضه المتميزو الوصول الى النهائي والفوز بلقب البطولة, وأضاف محمد درويش يقول:”ربع نهائيت صفيات كأس  xl2012 تتميز بالمستوى العالية من جميع الفرق مما يجعل المناسبة نار وأشد في المرحلة القادمة, نتمتع كليوم مع xl من جديد من خلال هذه الامسيات الرياضية الرمضانية”.

امجد ابو مخ لاعب اخاء باقة الغربية اشاد بالاداءالمتميز للاعبي فريقه والذي منحهم بطاقة التأهل مؤكدا ان فريق باقة الغربية وضع في نصب اعينه منذ بدأ التحضير للبطولة الفوز باللقب, كما واشار ابو مخ بالروح الرياضية العالية التي تتمتع بها جميع الفرق, مقدم التحية لشركة xl على هذه الرعاية الكريمة, واضاف امجد ابو مخ يقول :” المفاجئة الكبيرة التي سجلنا باقصاء فريق شيكون العرب الناصرة تؤكد اننا حاضرين وجاهزين للمنافسة حتى النهاية, لكن هذا لنيضمن لنا أي شيء وبالعكس علينا ان نقدم المزيد في سبيل نيل البطولة, الهدف الذيوضعناه نصب اعيننا منذ بداية التحضير لهذه البطولة المتميزة التي تستمر بتقديم الاثارة وروعة المستديرة .

نحيي شركة xl على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا الفرصة في تطوير مواهبنا وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب الكروية الصاعدة في مجتمعنا والتي ينتظرها مستقبل زاهر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة