جمال اغبارية – يتقن مهنة الحكم بأمانة ليساهم في تطوير رياضة كرة القدم

تاريخ النشر: 12/08/12 | 8:46

جمال اغبارية ابن قرية مصمص يعمل في مجال التحكيم منذ عام 86 , يشغل منصب حكم كرة قدم في الدوري الاسرائيلي ويحمل الصافرة في دوري XL للمرة الرابعة على التوالي .توج كم من الانجازات الشخصية باختياره كأفضل حكم في دوري الاقليمي حوف هكرمل في حيفا حيث ادار بعضا من المباريات بمهارة ونال شهادة تقديرية اهلته ليكون مركزا للحكام في المنطقة نفسها بالإضافة لمسئول عن مراقبي الحكام في الدرجات الدنيا في المنطقة الشمالية. وتجدر الاشارة الى ان اغبارية كان واشغل في المواسم الثلاثة الاخيرة مركزا للحكام في الدوري الاسلامي وكما هو معهود عنه اتقن مهنته بأمانة ليساهم في تطوير وصقل عدد من الحكام الناشئين بتعريفهم على قوانين رياضة كرة القدم .

يدير جمال المباريات بجدارة وذلك ينبع من حبه لمهنته . في حديث معه قال : حبي لمجال التحكيم بات جزءا من حياتي اليومية والعمل فيه متعة وإفراغ للطاقات التي اتمتع بها منذ نعومة اظافري. احكم حاليا في دوري XL . هذه هي السنة الرابعة التي اتولى بها هذه المهمة . ما يميز الدوري هو الروح الرياضية والمتعة التي يشهدها وتتمتع بها الفرق المشاركة من البلدان والقرى العربية المختلفة . خلال الاربع سنوات الاخيرة لم ارفع الكرت الاحمر ولو لمرة واحدة مما يؤكد ان شبيبتنا متسامحة وتقدر هذا النوع من الرياضة .

انتهز هذه الفرصة بتهنئة الجميع بحلول شهر رمضان المبارك واشكر XL على دعمها المتواصل للوسط العربي من خلال فعاليات مختلفة منها دوري XL الذي ينجح كل عام بجمع الالاف الشباب في اطار رياضي هادف وأجواء رمضانية وكرنفالية مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة