الأمل للتعليم الخاص بأم الفحم تختتم مخيمها الصيفي

تاريخ النشر: 12/08/12 | 3:28

بجو من الفرح والسعادة اختتمت فعاليات المخيم الصيفي في مدرسة الأمل للتعليم الخاص – ام الفحم، حيث استمر المخيم مدة شهر ونصف وشارك فيه طلاب المدرسة.

تخلل المخيم العديد من الفعاليات الشيقة والممتعة مع التركيز على القيم الرمضانية الايمانية التي تحث على العطاء والتسامح والاحسان والشعور بالمسؤولية اتجاه الاخرين وحثهم على طاعة الله وعمل الخير من خلال زيارة الاماكن الدينية والتعرف عليها عن قرب كاماكن للعبادة، كما وقام الطلاب بالاحساس في بهجة هذا الشهر العظيم من خلال صنع ماكولات شعبية رمضانية مثل كعك العيد وحلويات رمضان بالاضافة إلى الرحلات والجولات إلى برك سباحة واماكن ترفيهية اخرى .

حسني مصاروة وانعام محاجنة، مركزا المخيم قالا: “لقد تفاعل الطلاب وشاركوا بالفعاليات بمتعه وسرور، كما وكانت لهم عناية واهتمام بشكل فردي. والالتزام بالثقة التي يكنها الأهالي للعاملين في المدرسة وشكرا جميع العاملين في المخيم كما وانتهزا هذه الفرصة لتقديم التهاني للمسلمين عامة وللعاملين في المدرسة والطلاب وذويهم بشكل خاص بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الجميع باليمن والبركة وكل عام وانتم بخير”.

ايمان محاجنة مديرة المدرسة اثنت على عمل المركزين وطاقم العاملين في المدرسة بنجاح هذا المخيم من خلال تركيزهم على القيم الايمانية في هذا الشهر الفضيل ثم اكدت على مشاركة جميع طلاب المدرسة دون استثناء في المخيم لما له من اهمية قصوى في رفاهية الطلاب وانتهزت هذه الفرصة بتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد للامة الاسلامية عامة وكل عام والجميع بالف خير .

bukja37

bukja-256

bukja-349

bukja-440

bukja-539

bukja-734

bukja-925

bukja-1129

bukja-1224

bukja-1422

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة