نجاح منقطع النظير لدوري XL 2012 الرابع في الوسط العربي

تاريخ النشر: 11/08/12 | 4:39

عيسى حصادية مدير عام شركة عرب ماركت منظمة الدوري: الهدف من تنظيم مثل هذا الدوري هو تطوير المواهب لدى ابناء شبيبة الوسط العربي والعمل على نشر التسامح والمحبة والروح الرياضية

انطلق دوري2012 XLقبل حوالي الاسبوع, واستطاع منذ ذلك الحين ان يلاقي صدا واسعا في البلدان والقرى العربية المختلفة. فيلاحظ ان اخبار الدوري على لسان الشبيبة والكبار في الحارات والمقاهي واطر آخرى.

نجح الدوري بجدارة في جمع الالاف من الشباب من الوسط العربي تحت اطار هادف وايجابي يطور الشباب ويدعم مواهبهم . يتابع الشباب اخبار وتطورات الدوري من خلال الاخبار اليومية التي تنشر في مواقع الانترنت المحلية والقطرية بالإضافة الى صفحة الفيسبوك ل- XL بعنوان “أكسلها XL” التي تحتوي على ما يقارب 30,000 صديق. حيث تهتم الشركة المنظمة للدوري- عرب ماركت, بإضافة صور ومقاطع فيديو للمباريات كما وتحاول الاجابة على كل الاسئلة والتعليقات من قبل محبي مشروب الطاقة XL.

في حديثنا مع عيسى حصادية مدير عام عرب ماركت قال : ” هذه السنة الرابعة التي ننظم فيها دوري ,XL الهدف من تنظيم مثل هذا الدوري هو تطوير المواهب لدى ابناء شبيبة الوسط العربي والعمل على نشر التسامح والمحبة والروح الرياضية, يلاقي الدوري كل عام صدى واسع في الوسط العربي , يترقبه وينتظره الشباب على أحر من الجمر, على سبيل المثال هذا العام سجلت أكثر من 1200 فريق من البلدان والقرى العربية المختلفة وتم اختيار 64 فريق حسب عدد “اللايكات ” في صفحة XL على الفيسبوك .

وأضاف قائلا أن وسطنا العربي بحاجة الى مثل هذه المبادرات في سبيل تدعيم وتطوير شبابنا بكل ما يمتلكوه من قدرات ومواهب و مؤكدا الى أن مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز العلاقات ما بين افراد المجتمع وتقوي وحدتهم والعمل المشترك بينهم. تسعى دائما XL لفهم وإدراك احتياجات الشباب في الوسط العربي وتهتم بتلبية هذه الاحتياجات, من هنا جاءت فكرة اطلاق دوري في كل عام بالذات في شهر رمضان , حيث تتلاءم رياضة كرة القدم مع اجواء وعادات الشهر الفضيل “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة