نيتسا افراهام مسؤولة من سلطة الضرائب بزيارة لكلية القاسمي

تاريخ النشر: 16/12/14 | 13:38

استضافت ادارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم وفد من سلطة الضرائب والذي تمثل بالسيده نيتسا افرهم والسيدة استر. وذلك بهدف التعاون مع الكلية والمصادقة على افتتاح مساق “مستشار ضرائب” / יועצי מס في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، الذي تنوي الكلية افتتاحه في الوقت القريب.
استقبل الوفد كل من د.دالية فضيلي رئيسة الكلية ، السيد محمد كتاني نائب مدير العام اكاديمية القاسمي، السيد حسيب حبايب محاسب الجمعية والسيد محمد عويسات مركز مسار التاهيلات المهنية.
افتتحت الجلسة د. دالية فضيلي حيث رحبت بالضيوف وقدمت شرحا وافيا عن رؤية الكلية ومراحل تطورها وتطور مسار التأهيلات المهنية الذي يخدم شريحة واسعة من طلاب الوسط العربي.
من ثم تحدث السيد محمد كتاني نائب مدير العام اكاديمية القاسمي وقدم شرح واف عن مؤسسات القاسمي العديدة .
السيد حسيب حبايب تحدث عن مسار مستشار الضرائب الذي تنوي الكلية افتتاحه، وقدم للحضور خطة مفصلة عن المسار والبرامج المعدة له.
وفي الختام قدم السيد محمد عويسات شرحا مفصلا عن مسار التاهيلات المهنية وكيف ان مساق مستشار الضرائب سيفتح مجال والافق لدى الطلاب العرب، حيث أن هنالك نقص كبير في هذا المجال . وأن افتتاح هذا المسار في كلية القاسمي للهندسة والعلوم يسهل على الطلاب العرب، ويساهم بشكل كبير في وانخراطهم في سوق العمل.
من جهتها ابدت السيدة نيتسا افراهام مدى اعجابها بالكلية وبرامجها ووعدت بالاسراع باصدار المصادقة لافتتاح المسارالو.فد עצי המס.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة