مدرب كروز أزول: “لا أحد يراهن علينا”

تاريخ النشر: 16/12/14 | 14:31

يرى لويس فيرناندو تينا المدير الفني لفريق كروز أزول أن مشاعر الشك والريبة التي تسيطر على الشعب المكسيكي فيما يتعلق بقدرة فريقه على الفوز اليوم الثلاثاء على منافسه ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية طبيعية للغاية، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أنه لا يزال متمسكاً بالأمل.

وقال تينا عن اللقاء المرتقب اليوم في مدينة مراكش المغربية: “مشاعر الشك هذه طبيعية فنحن نلعب أمام ريال مدريد الذي فاز في مبارياته العشرين الأخيرة .. لا أحد يعتقد أنه بإمكاننا الفوز عدا نحن .. فنحن نثق بقدراتنا ولكن علينا أن نؤدي المباراة بالشكل الأفضل على الإطلاق على المستويين الفردي والجماعي إذا كنا نريد الفوز”.

وأكد المدرب المكسيكي أن الإرهاق الشديد الذي انتاب لاعبيه بعد مباراتهم أمام ويسترن سيدني الأسترالي في الدور الثاني من البطولة، والتي امتد عمرها للوقت الإضافي، لن يشكل عقبة عند مواجهة الريال.

وأضاف: “بالنسبة لي فإن العامل البدني يرتبط بشكل وثيق بالعامل الذهني واللاعبون لديهم دافع قوي لمواجهة ريال مدريد .. العامل البدني لا يقلقني لأن العامل الذهني سيدفعنا للأمام”.

وكان تينا قد اقترح تغيير مقر إقامة مباريات الدور قبل النهائي ونقلها إلى مكان آخر نظراً لسوء حالة ملعب الرباط “مولاي الأمير عبد الله” الذي استضاف مباريات الدورين الأول والثاني من البطولة.

وتابع تينا قائلاً: “كيف سنواجه ريال مدريد؟ .. علينا أن نغلق المساحات كما يفعل الجميع أمام هذا الفريق .. لا يمكننا أن نشعر بالراحة داخل الملعب وهذا ما يجعل هذه المباراة مختلفة عن سابقتها”.

وتنعقد آمال النادي المكسيكي في إحداث أكبر مفاجآت البطولة بشكل كبير على مهاجمه الأرجنتيني ماريانو بافوني، الذي أحرز هدفاً في مباراة فريقه السابقة أمام ويسترن سيدني.

وقال بافوني: “نأمل في صناعة التاريخ بقميص كروز أزول .. أمام هذا النوع من المنافسين عليك أن تتمتع بالفاعلية لأنهم يرتكبون أخطاء قليلة ويجب استغلالها”.

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة