منافسات صعبة وحاسمة في اليوم الاول من مرحلة الثمن نهائي في دوريXL 2012

تاريخ النشر: 08/08/12 | 5:05

برعاية XL ومركز أمان – المركز العربي لمكافة العنف، وفي اجواء دراماتيكية ومنافسة شديدة ومباريات نار من الندية والقوة استطاعت فرق البارسا عكا، وروما أبو سنان، وميلان الفريديس، واتحاد بئر المكسور من التأهل الى ربع نهائي كأس XL2012 وذلك في ختام مباريات اليوم الاول من تصفيات مرحلة الثمن نهائي والتي احتضنها ملعب متعدد الاهداف في مدرسة الاخوة بمدينة أم الفحم في أجواء كرنفالية خاصة بحضور جمهور وعشاق الرياضة وكرة القدم من أم الفحم وضواحيها وأنصار الفرق المشاركة في التصفيات.

المباراة الاولى جمعت فريقي البارسا أم الفحم بفريق البارسا عكا في مباراة قوية ومنافسة من نار ما بين لاعبي الفريقين. الشوط الاول انتهى بالتعادل الابيض 0-0 مما زاد المنافسة قوة وإثارة في الشوط الثاني ، الا أن فريق البارسا العكاوي ضاعف من هجماته على فريق البارسا أم الفحم واستطاع أن يحسم اللقاء لصالحه من هدفين جميلين سجلهما مهند روبي في الدقيقة الـ10 ،بينما استطاع اللاعب مهند شعبان من مضاعفة النتيجة الى 2-0 من هدف جميل في الدقيقة الـ13 لتنتهي المباراة بفوز عريض وكبير لفريق البارسا عكا على حساب البارسا أم الفحم.

ربع نهائي XL2012

ميلان الفريديس كان ثاني الفرق المتأهلة الى مرحلة ربع نهائي كأس XL2012 بعد أن حقق فوزا عريضا وكبيرا على فريق أف.سي. حجيرات حين فاز عليه بالنتيجة 2-0 في مباراة استحق بها الفوز بجدارة حيث قدم مباراة كبيرة من خلال اداء كروي رفيع المستوى كان افضل من الفريق الخصم حجيرات بعدة درجات. وسجل لفريق ميلان الفريديس كل من محمد دار الحاج في الدقيقة الـ8 من المباراة ، بينما استطاع اللاعب إمام مرعي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ10 من المباراة التي توجت ببلوغ فريق ميلان الفريديس الى مرحلة ربع نهائي XL2012 . فريق اتحاد بئر المكسور فاز على فريق اولاد باقة بالنتيجة 2-0 في ختام المباراة الثالثة بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الابيض 1-1 وايضا الشوطين الاضافيين الذي اضافهما طاقم الحكام جمال اغبارية وهيثم شطروبي وانتهت بالتعادل الابيض 1-1 . هذا وتميزت المباراة بالمنافسة الشديدة ما بين الفريقين الذين وصلا الى عدة فرص للتسجيل. وشهدت المباراة اداء مفتوحا من خلال الاعتماد على اللعب الهجوم، واستطاع الفريقان الوصول الى عدة فرص للتسجيل. وكان هدف السبق من نصيب فريق اولاد باقة الغربية عن طريق اللاعب محمد حجوج بينما استطاع فريق اتحاد بئر المكسور أن يعادل النتيجة عن طريق اللاعب محمد حريب ليهدي فريقه اتحاد بئر المكسور بطاقة بلوغ مرحلة ربع نهائي XL2012 .

بطاقة التأهل

فريق روما أبو سنان انضم لكوكبة الفرق المتأهل الى ربع نهائي XL2012 بعد أن فاز على فريق بلو كرانه الناصرة بالنتيجة 2-1 في مباراة شهدت اداء رفيع المستوى من قبل الفريقين الذين متعوا الجمهور بالاداء الكبير والرفيع. فريق روما أبو سنان حسم اللقاء لصالحه وخطف بطاقة التأهل. وسجل لفريق روما أبو سنان احمد ميعاري في الدقيقة الـ8 ومحمد درويش في الدقيقة الـ11 ، بينما استطاع لاعب فريق بلو كرانه الناصرة من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ12 عن طريق اللاعب صالح سليمان.هذا وبالرغم من محاولات الفريق النصراوي معادلة النتيجة الا أن الغلبة كانت لفريق روما أبو سنان الذي استطاع أن يحافظ على تفوقه وخطف بطاقة التأهل الى مرحلة ربع نهائي XL2012. وأعرب محمد دار الحاج لاعب ميلان الفريديس عن سعادته وفرحته العارمة من تأهل فريقه الى المرحلة القادمة مشيرا الى أن المباريات تشهد منافسة شديدة ما بين الفرق في امسيات تتميز بمستويات كروية عالية. وأضاف محمد دار الحاج: “قدمنا مباراة كبيرة ونستحق التأهل والآن المهمة اصبحت صعبة لكننا تحضرنا لأن نبلغ النهائي، وشكرا لشركة XL على هذا التنظيم وهذه البطولة والتي منحتنا الفرصة لاظهار وتطوير مواهبنا”.

تواضع فرحتنا

بدوره هنأ مهند روبي لاعب البارسا عكا اعضاء فريقه وإنتصاره على شرف تأهله فريق البارسا عكا الى مرحلة ربع نهائي XL2012، مشيرا الى أن المنافسة تشتد ما بين الفرق للوصول الى النهائي في أمسيات تتميز بالروح الرياضية العالية والتسامح والمحبة ما بين جميع الفرق وانصارها. وأضاف مهند روبي يقول: “بكل تواضع فرحتنا بالمشاركة أكثر من فرحتنا بالتأهل، هدفنا الفوز بالبطولة من خلال التمتع بالمشاركة وروعة البطولة التي تستمر بتقديم الاثارة والمنافسة الشديدة. اقدم التحية لجميع الفرق وأنصارها على الروح الرياضية التي يتمتعون بها في أمسيات أسمى آيات المحبة والتسامح والاحترام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة