المركز الجماهيري في ام الفحم يستضيف قلنسوة وجسر الزرقاء

تاريخ النشر: 08/08/12 | 4:46

في اجواء احتفالية كرنفالية اولومبية نظم المركز الجماهيري في ام الفحم مساء يوم امس يوم للفعاليات والالعاب الرياضية والذي استضاف فيه كل من شباب المركز الجماهيري في جسر الزرقاء وقلنسوة وذلك كخطوة لتنمية الترابط بين البلدات العربية واضفاء جو من التآخي في شهر رمضان المبارك.

افتتح الحفل بمسيرة رافعين من خلالها كل علم يحمل اسم بلده ومن ثم ابتدأت الالعاب الرياضية على اصوات الاناشيد والتي قدمها الدي جي قاسم جبارين حيث تخلل الحفل عدد من الفعاليات مثل “تنس الطاولة” و “شد الحبل” وكرة القدم وعدد من الالعاب الرياضية المميزة.

هذا وقد حضر الحفل كل من رئيس المركز الجماهيري في ام الفحم السيد محمد الصالح ونائب بلدية ام الفحم السيد مصطفى غليون والمفتش لؤي بدير كما وحضر الحفل وفد من السفار البريطانية وذلك تلبية لدعوة المركز الجماهيري في ام الفحم.

احمد يوسف جبارين المسؤول عن ملف الرياضة في المركز الجماهيري قال :”بمناسبة الالعاب الأولمبية وبمبادرة المفتش لؤي بدير قمنا بتنظيم احتفال الذي يحضره مندوبين من السفارة البريطانية ومندوبين من وزارة الرياضة حيث تهدف هذه الفعاليات الى زيادة الوعي بالالعاب الأولمبية وان نكون جزء من هذا الحدث العالمي”.

bukja29

bukja-189

bukja-244

bukja-339

bukja-727

bukja-819

bukja-918

bukja-1017

bukja-1123

bukja-1319

bukja-1613

تعليق واحد

  1. تحية لعاطف طواطحة
    انا من بعد متأكدة مشاركتكم في ام الفحم من بنات أفكار عاطف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة