ام الفحم: بيان واستنكار "أجو تَيْكَحْلوها عَموها"

تاريخ النشر: 08/08/12 | 2:57

أصدرت حركة الإصلاح والتغيير في ام الفحم بياناً إحتجاجياً  بخصوص الحجوزات التي أصدرتها بلدية ام الفحم ضد المواطنين الفحماويين في الشهر الفضيل بعنوان “أجو تَيْكَحْلوها عَموها”  وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه:  “طالعتنا إدارة بلدية أم الفحم في هذه الأيام الفضيلة، بحملة حجوزات شاملة على الحسابات البنكية للمواطنين الفحماويين، ولنا أن نسال إدارة البلدية الكرام في بلديتنا الموقرة : أين كنتم طيلة أيام السنة ولِمَ الآن وفي هذا الشهر بالذات وعلى أبواب عيد الفطر المبارك والعودة إلى المدارس ؟ ولِمَ النهوض ألان من سباتكم العميق في مكاتبكم ؟ أليس كان من المفروض أن يكون في دوائركم عملا ممنهجا يتم من خلاله طلب المستحقات والضرائب من المواطنين خلل أيام السنة كلها ؟ ون لا تكون في شهر رمضان المبارك ، أم انه لأن الشهر مبارك أحببتم أن تتباركوا من أموال الفقراء والمساكين في هذا الشهر الفضيل ، وان تنَغّصوا عليهم شهرهم وعيدهم وعودة أولادهم إلى المدارس ؟

نعم نحن مع أن يقوم جميع وكل مواطن فحماوي بدفع ما عليه من مستحقات للبلدية ليشارك إدارتها في إنجاح المشاريع في المدينة ، ولكن أن تأتي إدارة البلدية في هذا الوقت بالذات وتطالب المواطنين بالدفع وهي ادري بأحوالهم ، الم يكن من الواجب عليكم أن تعطوا المواطنين أولا حقوقهم خلال جميع السنين الماضية ، وبنفس الوقت أن تطالبوهم بدفع المستحقات للبلدية خلال كل أيام السنة ؟

أيتها الإدارة الموقرة ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ، وكونوا على قدر المسؤولية، ولا تحمّلوا المواطنين أكثر مما يجب، وأعطوا الحقوق للمواطنين كما هو واجب على الإدارة في البلدية .

وكتلة الإصلاح والتغيير إذ تستنكر هذه التصرفات غير المسؤولة، من قبل إدارة بلدية أم الفحم، وتتمنى منها أن تعمل جاهدة على إيجاد الحلول للمواطنين وإعطائهم حقوقهم كما تطالب منهم واجباتهم، وان تكون على قدر المسؤولية، وان يتم العمل على جباية المستحقات والضرائب من المواطنين خلال أيام السنة كلها وليس في شهر رمضان والعيد وعودة الطلاب إلى مدارسهم” .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة