إحتجاز رهائن بأستراليا وقوات الأمن بالمكان

تاريخ النشر: 15/12/14 | 7:36

نشرت الصحافة العالمية ان مسلحاً قام بتنفيذ عملية إحتجاز رهائن في مقهى بمدينة سيدني في استراليا ، حيث أكدت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، خروج ثلاث رهائن على الأقل من مقهى في العاصمة الأسترالية سيدني يحتجز متطرفون رهائن بداخله منذ ساعات. في حين شوهد بعض الرهائن واقفين مقابل النوافذ وواضعين أيديهم على الزجاج، رافعين علماً أسود.
انتشرت القوات الأمنية بكثافة وطوقت المكان. وأغلقت ساحة مارتن في حي الأعمال المركزي بالمدينة أمام حركة السير وعمد عدد كبير من عناصر الشرطة الى تطويق “مقهى لينت”. وأظهرت مشاهد بثتها قنوات تلفزيونية علماً أسود يحمل كتابات بيضاء غير واضحة مرفوعا على إحدى نوافذ المقهى.
وأشار التلفزيون الأسترالي إلى أن عدد الرهائن يقدر بـ 20 من العاملين في المقهى وبعض رواده. في حين أشارت معلومات صحفية إلى أن الرهائن أجبروا على رفع “الراية السوداء”، ما يؤشر إلى أن منفذي عملية الخطف من المتطرفين.
وفي التفاصيل القليلة حول الحادث، يبدو أن امرأة أبلغت الشرطة صباح اليوم الاثنين، بعد أن شاهدت رجلاً خارج مقهى “لينت” يحمل حقيبة زرقاء فيها مسدس. ويقع المقهى في منطقة تنتشر فيها المحال التجارية والمصارف، وتشهد زحمة في مثل هذا الموسم من الأعياد.
fft (1)

fft (2)

ett

fde

ff

tu

xdd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة