فرقة برسا عكا تعشق دوري XL وتشارك فيه كل عام

تاريخ النشر: 07/08/12 | 4:49

شاركت فرقة برسا عكا في الدوري الاول ل- XL عام 2008 وفازت بكأس البطولة وبالجائزة الكبرى وهي عبارة عن رحلة للفريق لمباراة فريقهم المفضل في اوروبا . وقد اختارت فرقة برسا عكا السفر الى برشلونا لقضاء احلى اللحظات .

المشاركة المميزة في الدوري الاول والذكريات الجميلة للفريق من الرحلة الى برشلونا جعلتهم من اوائل المسجلين لدوري XL في كل عام, فقد نجح الفريق في المشاركة في الدوري في السنة الثانية والوصول للنهائيات التي خسر فيها لفريق الناصرة . كما ويشارك الفريق في دوري هذا العام بشكل بارز حيث نجح البارحة بتسجيل 5 اهداف بمباراته ضد فريق البخاري عرابة .

يتكون فريق برسا عكا من شباب من عكا يعشقون كرة القدم ويمارسونها في اوقات فراغهم إلا انهم يفتقدون اطر مناسبة تساعد على تطوير موهبتهم وحبهم لهذه الرياضة .

في حديثنا مع كابتن الفريق معتز عجم البالغ من العمر 25 عام قال : ” مشاركتنا في دوري XL كل عام تدفعنا الى الامام وتشجعنا بالعمل جاهدا لتطوير موهبتنا وحبنا لكرة القدم , ما يجذبنا في الدوري هو النظام والاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعل من الدوري كرنفالا رياضيا مميزا , كما وإننا نحب ان نتعرف على شباب ابناء جيلنا من البلدان والقرى المختلفة في الوسط العربي, ما يميز الدوري هذا العام هو التعاون بين XL وبين مركز آمان لنبذ العنف المنتشر في الوسط العربي , نشكر القائمين على الدوري كل الشكر ونتمنى ان نصل النهائيات ونحقق البطولة هذا العام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة