تفاصيل اليوم التاسع من دوري XL 2012 والاخير من تصفيات مرحلة ال16

تاريخ النشر: 06/08/12 | 2:32

6-0 هي النتيجة الأكبر التي سجلت حتى الان في تصفيات كأس XL 2012 وكانت من نصيب فريق ابناء المغار الذي استطاع أن يسجل فوزاً عريضاً على فريق اف.سي مجد الكروم في مباراة قدم من خلالها فريق المغار مباراة كبيرة منحته بطاقة التأهل الى مرحلة الـ8 نهائي كأس XL2012 وذلك في ختام مباريات الجولة الـ16 من التصفيات والتي احتضنها مساء يوم أمس الأحد ملعب متعدد الاهداف في عرابة امام حضور جماهيري كبير تمتع بأمسية رياضية رائعة برعاية شركة XL وبالتعاون مع مركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف، في امسية رياضية شهدت اهدافا بالجملة.

وقدم ابناء المغار مباراة كبيرة من خلال أداء رفيع المستوى سجل من خلالها سداسية نظيفة من الاهداف، وقد سجل لفريق ابناء المغار كل من نايف سلامة، ومجد مهرة، وفراس شيني هدفين، وهيثم شينه هدفين.

منافسة شديدة

البارسا عكا سجل هو الآخر فوزاً عريضاً وكبيراً حين فاز على فريق البخاري عرابة على ارض ملعبه وأمام جمهور في مباراة تمتع كل من شاهدها من المستوى الراقي من قبل لاعبي فريق البارسا عكا الذي استحق الفوز واستحق التحية من خلال المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة ليؤكد للجميع انه حاضر ومنافس قوي لنيل اللقب من جديد.

سجل لفريق البارسا عكا كل من مهند روبي، احمد امون هدفين، وضياء ربابيدي هدفين. وفي مباراة شهدت منافسة جديدة وقوية ما بين فريقي نجوم الجديدة وابناء عرابة، إستطاع فريق نجوم الجديدة خطف بطاقة الإنتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد فوز صعب بشق الأنفس على فريق ابناء عرابة بالنتيجة 1-0 من هدف جميل للاعب النجوم الجديدة جهاد قيس قي الدقيقة الـ5 من اللقاء ليكون هذا الهدف اليتيم كفيل في تأهل فريق النجوم الجديدة الى مرحلة الثمن نهائي من تصفيات كأس XL2012

أداء رفيع المستوى

فريق أنس عرفات – كفرياسيف إستطاع هو الآخر أن يقدم مباراة كبيرة حين حقق فوزاً كبيراً بالنتيجة 4-1 على فريق ابناء شعب الحرة في مباراة شهدت منافسة كبيرة بين الفريقين بالرغم من النتيجة الثقيلة. وسجل لفريق انس عرفات كل من، جسيم علي، ومعمران بريق، ومحمد جلام هدفين، بينما سجل هدف ابناء شعب الحرة اللاعب ايمن حماد.

وأما فريق روما أبو سنان فاز على فريق شباب عيلبون في المباراة الأفضل له حين فاز بالنتيجة 3-0 لينضم هو الآخر لكوكبة الفرق المتأهلة الى مرحلة ثمن نهائي تصفيات كأس XL2012، وقد إستطاع أن يقدم مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى تمتع من خلاله كل من شاهد المباراة، وسجل أهداف فريق روما أبو سنان محمد دراوشه، وأحمد ميعاري هدفين.

مشاركة واسعة

محمد لبابيدي حارس مرمى البارسا عكا أعرب عن سعادته وفرحته العارمة بتأهل فريقه مشيدا بالمستوى الراقي الذي تتمتع به جميع الفرق مما يزيد من المنافسة والإثارة بين جميع الفرق، واضاف محمد لبابيدي يقول: “تصفيات كأس XL2012 تتميز بمستوى عال من جميع الفرق مما يجعل المناسبة نار وأشد، نتمتع كل يوم مع XL من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية”.

وقدم مجد مهرة لاعب ابناء المغار تحيته لاعضاء فريقه على أدائهم المتميز الذي منحهم فوزاً كبيراً، كذلك قدم شكره للجمهور الكبير الذي يرافقهم في التصفيات، مؤكداً أن الفوز كله للجمهور، وأضاف مجد مهرة يقول: “النتيجة الكبيرة التي سجلنا تؤكد اننا حاضرون وجاهزون للمنافسة حتى النهاية، لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء وبالعكس علينا أن نقدم المزيد في سبيل نيل البطولة والهدف الذي وضعناه نصب اعيننا منذ بداية التحضير لهذه البطولة الرائعة، كما اننا نؤكد على أن الحضور الجماهيري الكبير الذي يشاهد المباراة يدل على تعطشه وحاجته لمثل هذه الفعاليات والنشاطات خصوصا تفاعله وحضوره المشارك في فعاليات المسابقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة