نشر تصريحات تهديدية ضد عضو الكنيست عيساوي فريج وإعتقال مجند

تاريخ النشر: 13/12/14 | 13:29

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بأعقاب شكوى تم استلامها مؤخرا في شرطة القدس حول تصريحات واقوال ذات طابع تهديدي تم نشرها ورفعها بشبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ضد عضو الكنيست “عيساوي فريج”، تم مساء البارحة الجمعة اعتقال جندي بجيش الدفاع البالغ من العمر نحو 19 عاما من سكان “نتسيرت عيليت” المشتبه بكتابتها ورفعها على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي
هذا وبعد التحقيق مع المشتبه تمت مداهمة منزله وتفتيشه مع ضبط جهاز حاسوبه وارسال اخطار بالحاصل لقسم التحقيقات العسكرية التابع لجيش الدفاع.
والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات مساء اليوم السبت احالة المشتبه لمحكمة الصلح بالناصرة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
تعقيب النائب فريج
قبل فترة تم إرسال رسالة تهديد إلي وذلك بسبب مواقفي السياسية وعملي البرلماني, واليوم تم اعتقال شخص بسبب هذا التهديد وهو جندي يسكن في نتسيرت عيليت. أنا أؤمن في الطريق التي أنا بها, أنا أؤمن بالحق والعدل ولهذا اعمل من اجل حياة كريمة ومستقبل امن واحارب العنصرية والظلم والعنصريين دون تردد. هذا التهديد أو غيره لن يردعنا, هذا العنصري أو غيره لن يخفيني, بل العكس تماما, فبسبب هؤلاء أنا اقوى على الاستمرار بالعمل لتحقيق العدل والمساواة ومحاربة العنصرية في كل مكان!

a3tkal-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة