مباريات اليوم الثامن من دوري XL تصفيات المرحله ال 16

تاريخ النشر: 05/08/12 | 3:19

استطاعت فرق شيكون العرب الناصرة، وآدم الناصرة، وبلو كرانه الناصرة، واف.سي حجيرات، وابناء بئر المكسور، من التأهل الى مرحلة الثمن نهائي من تصفيات كأس XL 2012 وذلك في ختام اليوم الثاني من تصفيات مرحلة الـ16 والتي أُقيمت مساء يوم أمس السبت على ملعب متعدد الأهداف في المركز الجماهيري باقة الناصرة وذلك بحضور جمهور نصراوي متميز إضافة الى حضور محبي كرة القدم من بلدات قضاء الناصرة، وذلك تحت شعار “الرياضة بدها طاقة وليس عنف” برعاية شركة XL ومركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف.

في المباراة الأولى استطاع فريق آدم الناصرة من التأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق شباب كابول بعد أن فاز عليه بهدف يتيم سجله لاعب الناصرة أمجد ملحم في الدقيقة العاشرة من المباراة ليهدي فريقه بطاقة التأهل بعد مباراة شهدت الندية وقوة المنافسة ما بين الفريقين. المباراة الأروع كانت المباراة التي جمعت فريق سعود حسن من المشهد بفريق شيكون العرب الناصرة والذي استطاع أن يسحق فريق المشهد بثلاثة نظيفة من خلال كونسيرت رياضي متميز من حيث مستوى أداء لاعبي الفريق النصراوي الذي أمتع كل من تابع التصفيات بأداء هجومي كبير، وسجل لفريق شيكون العرب الناصرة كل من ساهر عياد في الدقيقة الـ 12 بينما أضاف اللاعب زاهر عياد الهدف الثاني في الدقيقة الـ 14، ومسك الختام كان من نصيب اللاعب رافي جرايسي الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ16 من المباراة.

منافسة شديدة وقوية

المباراة الثالثة شهدت أيضا منافسة شديدة وقوية ما بين فريق أبناء بئر المكسور وفريق خالد حكروش من كفركنا والذي ودّع البطولة بعد خسارته 0-1 أمام فريق بئر المكسور من هدف صالح غدير في الدقيقة السادسة من المباراة. فريق “بلو كرانه” الناصرة استطاع أن يتأهل على حساب فريق أبناء أم الفحم بعد أن فاز عليه بالنتيجة 2-1. وقد سجل علاء بكر، لاعب فريق بلو كرانه، هدف السبق لفريقه في الدقيقة الأولى من اللقاء، وضاعف بهاء ابو شهاب النتيجة لفريق بلو كرانه الناصرة 2-0 من هدف جميل في الدقيقة الـ12 من اللقاء، بينما استطاع لاعب أم الفحم محمد محاميد من تقليص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ15 من اللقاء لكنه اكتفى بالتقليص فقط ليودع البطولة.

تعادل أبيض

المباراة الأخيرة جمعت فريقي اف.سي حجيرات وفريق “تبولة الناصرة” والتي حسمت بالركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الأبيض 0-0، واستطاع اف.سي حجرات أن يخطف بطاقة التأهل على حساب تبولة الناصرة بعد أن فاز عليه بالنتيجة 3-2 بالركلات الترجيح لينضم فريق اف.سي حجيرات الى الفرق المتأهلة الى المرحلة الثامنة لنهائي تصفيات كأس XL 2012.

أداء رفيع المستوى

هذا وقد أشاد وسام حجير، لاعب فريق شيكون العرب، بالأداء المتميز للاعبي فريقه مشيرا الى أن “فريق شيكون العرب وإضافة للنتيجة فقد استطاع أن يقدم أداءا متميزا سيعزز من ثقة اللاعبين للإنتقال الى المرحلة القادمة”، كما وقدم الشكر لشركة XL على هذه البطولة والتي منحت الفرصة لكل شبيبة الوسط العربي في تطوير وتدعيم وإظهار مواهبهم، وأضاف حجير: “الأداء الكبير الذي قدمناه اليوم يمنحنا المزيد من الثقة والقوة في إكمال المشوار، شكرا لشركة XL على هذه الأمسية الرياضية الخاصة والتي استطاع من خلالها شبيبة الوسط العربي تطوير وتدعيم وإظهار مواهبهم من خلال هذه الأمسيات الرياضية المتميزة”. من جانبه أعرب صالح غدير، لاعب ابناء بئر المكسور، عن سعادته وفرحته العارمة من انتقال فريقه الى المرحلة القادمة واعدا الجميع بأن يستمر فريق بئر المكسور بمفاجئة الفرق والإنتقال الى المراحل القادمة، وأضاف صالح غدير يقول: “التصفيات تتميز بأداء رفيع المستوى من خلال منافسة شديدة تحمل أسمى ايات التسامح والمحبة والإحترام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة